أيمن رضا تمت معاملتنا بولدنه في مسلسل الكندوش ومستحقاتي تخليت عنها

الفنان أيمن رضا: تنازلت عن كامل مستحقاتي في الكندوش وتم دعوتي لمسلسل جوقة عزيزة أكثر من 5 مرات

دراما كولكشن-المحرر

ايمن رضا
الفنان السوري أيمن رضا

أطلَّ الفنان أيمن رضا في لقاء إذاعي ببرنامج المختار عبر أثير إذاعة المدينة إف إم، كان اللقاء عبارة عن نقد للأعمال التي كان شارك بها والتي لم يشارك بها، وعلى الرغم من النقد اللاذع الذي تخلل اللقاء إلا أن اللقاء تميز بالحس الفكاهي الذي يعرف به الفنان أيمن رضا.

تحدث الفنان أيمن رضا عن دور(أم سعيد الرز) الذي اشتهر به فيه أحد لوحات مسلسل بقعة ضوء، وقال الفنان أيمن رضا أنه كان يريد أن يطور الدور ويقتبس منه ليصنع مسلسلاً كاملاً بطلته شخصية أم سعيد الرز ولكن الشخصية تحتاج إلى توسع وهي شخصية لها سقف معين ولديها عتاب على كل الناس لما آلت إليه حال دمشق.

الفنان أيمن رضا: تنازلت عن كامل مستحقاتي في الكندوش

صرح الفنان أيمن رضا أنه لم يتقاضى أي أجر من مسلسل الكندوش، وأنه تنازل عن كامل مستحقاته في الجزء الأول والثاني من مسلسل الكندوش وأضاف الفنان أيمن رضا أن مسلسل الكندوش كان من المقرر له أن ينتج ب90 حلقة ولكن حاول أن يضغط العمل ب30 حلقة وكان الفنان حسام تحسين بك موافقاً لرأي الفنان أيمن رضا في ضغط أحداث العمل.

وتابع الفنان أيمن رضا متحدثاً عن فشل مسلسل الكندوش الجزء الأول مؤكداً أن أحد أسباب فشل مسلسل الكندوش هو المخرج سمير حسين، وأن المخرج سمير حسين قام بإقناع الشركة المنتجة لإنتاج جزء ثانِ من مسلسل الكندوش كون الأمر سيعود بالنفع المادي عليه وعلى الشركة المنتجة للمسلسل.

كما أوضح الفنان أيمن رضا أنه اتفق مع المخرج أيمن حسين على معالجة الحلقات العشر الأولى درامياً ولكنه لم يلتزم بالاتفاق، وأشار إلى أن الفنان أيمن زيدان كان يتفق معه في وجهات نظره بهذا الخصوص.

أكَّد الفنان أيمن رضا في لقاءه أنه لم يكن يسعى إلى الربح المادي من مسلسل الكندوش، وأنه حقق عدة أهداف من إنتاج مسلسل الكندوش هو رفع أجور الفنانين المشاركين في العمل واستطاع أن يجعل الشركة المنتجة لمسلسل الكندوش متصدرة للأخبار في مختلف وسائل الإعلام.

وأوضح الفنان أيمن رضا أنه انسحب من مسلسل الكندوش حتى لا يقال عنه مشكلجي بعد أن حاول أن يحسن من وضع المسلسل في الجزء الثاني قدر المستطاع، واستنكر الفعل الذي قام به صنَّاع مسلسل الكندوش بعدم إضافة اسمه واسم الفنان حسام تحسين بك إلى شارة العمل على الرغم من مساهمتهما بالعمل ويُشار إلى أن المخرج سمير حسين نكر هذا الأمر قائلاً: من يتابع شارة مسلسل الكندوش سيرى أسماء الفنان حسام تحسين بك والفنان أيمن رضا.

أيمن رضا: فايز قزق وعبد المنعم عمايري لم يحصلا مسبقاً على أدوار رئيسية وأصبحا حالياً نجمين

وفي الحديث عن شركات الإنتاج التي تدفع بالفنانين بالتوجه إلى الأعمال المشتركة التي تمولها شركات إنتاج ضخمة، أشاد الفنان أيمن رضا بأداء الفنان فايز قزق بالأعمال التي قدمها في شهر رمضان وخصوصاً دوره في مسلسل كسر عضم الذي لاقى نجاحاً واسعاً وحقق مبيعات في مختلف أنحاء الوطن العربي.

يبحث الجمهور عن همام أيمن، ومن وسام أيمن رضا ويبحثون أيضاً عن ابنتا أيمن رضا هيا أيمن رضا و دلع أيمن رضا، كما يبحثون أيضا عن صور ل زوجة أيمن رضا وصور تجمع أيمن رضا وزوجته وحقيقة وفاة أيمن رضا.

وأما عن نجاح الأعمال المشتركة فالفنان أيمن رضا لا يفضل المشاركة فيها كما صرح سابقاً، على الرغم من مشاركته مؤخراً في المسلسل السوري العراقي المديرة، وعلى الرغم من تمسكه برفضه للمشاركة بالأعمال المشتركة إلا أن الفنان أيمن رضا أشاد بأداء الفنان عبد المنعم عمايري في الأعمال التي شارك بها مؤخراً.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.