مها المصري تصرح أنا فشلت وتكشف عن مصير مشروعها الذي قامت به في دبي

مها المصري تصرِّح أنا فشلت في مشروعي وتؤكد أنا حاضرة في الفصول الأربعة

دراما كولكشن - المحرر

مها المصري
الفنانة السورية مها المصري

أطلت الفنانة مها المصري في لقاء قصير مع موقع Q Media كيو ميديا تحدثت فيه عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية وتأثير هذا الغياب على جمهورها وعن فشلها كسيدة أعمال في مشروعها 

الفنانة مها المصري تصرِّح أنا فشلت في مشروعي

بعد لجوء عدد من النجمات إلى افتتاح مشاريع تعود عليهم بالربح المادي، قررت الفنانة مها المصري وقبل سنة بافتتاح صالون التجميل الخاص بها في مدينة دبي، وعند سؤالها عن النجاح الذي حققته في مجال ريادة الأعمال قالت بأنها فشلت في  هذا الأمر.

وقالت الفنانة مها المصري أنه أحد أسباب فشل مشروعها هو أنها لم تستطع التفرغ له، وتابعت الفنانة مها المصري مجيبةً عن سؤال ماذا تتخيل نفسها لو لم تكن فنانة قالت بأنها لا تتخيل نفسها سوى بهذا  المجال.

الفنانة مها المصري تؤكد أنا حاضرة في الفصول الأربعة

عبرت الفنانة مها المصري عن حزنها لكونها غائبة عن الساحة الفنية منذ أكثر من سنتين، وصرحت أنها تشتاق العودة إلى الساحة الفنية ولكنها غير مقتنعة بعد بأي عمل موجود.

وأضافت الفنانة مها المصري أن الجمهور والمعجبين يستوقفوها في الطريق ليعبروا عن محبتهم المستمرة لها، وأكدت أنها تملك جمهوراً وفياً مازال يتابع أعمالها القديمة حتى الآن وصرحت أنا حاضرة في الفصول الأربعة في أذهان الناس.

وتابعت الفنانة مها المصري حديثها عن أصداء مسلسل الفصول الأربعة المستمرة حتى الآن، وقالت الفنانة مها المصري بأنها لازالت ترى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الانستغرام فيديوهات لمشاهد لها بشخصية ماجدة وزوجها نجيب الذي أدى دوره الفنان بسام كوسا.

ونفت الفنانة مها المصري حول ما تتحدث به مواقع التواصل الاجتماعي عن نسيان الجمهور لها بسبب غيابها عن الساحة الفنية لمدة طويلة، وقالت الفنانة مها المصري أن بعض صفحات السوشيال ميديا تركز على بعض الشائعات التي تنتشر حول الفنان وأنها حاضرة بأعمالها التي قدمتها في فترة التسعينات وأهمها مرايا والفصول الأربعة.

مها المصري تتحدث عن أبناءها

من المعروف عن عائلة الفنانة مها المصري ترابطها الأسري القوي، فمواقع التواصل الاجتماعي مليئة بصور عائلة الفنانة مها المصري في جميع المناسبات، وقالت الفنانة مها المصري أن سر هذا الترابط الأسري هو الحي والتفاهم.

وتحدثت الفنانة مها المصري عن ابنها الأصغر طيف وقالت بأنه ابنها الأصغر وسيبقى مدللاً حتى يرتبط أو يتزوج، وتحدثت الفنانة مها المصري عن مهارة ابنتها الفنانة ديمة بياعة في الطبخ وأكدت أنها في بعض الأحيان تتفوق عليها بمهارتها في الطبخ وأنها تفضل الأكل المغربي الذي تحضره ديمة بياعة وخصوصاً شوربة الحريرة الشهيرة.