صفاء سلطان الهبل أسوء صفة فيني وتعلن أنا جاهزة لخوض علاقة جديدة

صفاء سلطان الهبل أسوء صفة فيني وتعلن أنا جاهزة لخوض علاقة جديدة

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية صفاء سلطان

يبحث العديد من الأشخاص عن صفاء سلطان وابنتها ويتساءلون من زوج صفاء سلطان ويريدون معرفة صفاء سلطان وابنتها وزوجها، ومعرفة صفاء سلطان انستقرام ومن ابنة صفاء سلطان وكذلك يريدون مشاهدة زواج صفاء سلطان، وكم عمر صفاء سلطان ووهل بالفعل ارتدت صفاء سلطان وابنتها بالحجاب.

أطلت صفاء سلطان في لقاء قصير مع موقع فوشيا، وكغالب لقاءات الفنانة غلب الطابع الكوميدي على اللقاء، فقلما تظهر صفاء سلطان بشكل جدي حتى لو كان الحديث عن ذكرى أليمة فتختم دائماً حديثها بالابتسامة التي تسعى دائماً أن تكون مرسومة على وجهها.

صفاء سلطان لا أحب هذه الصفة فيني

قالت صفاء سلطان بأنها تكره في نفسها صفة الهبل والتي هي الطيبة الزائدة، وقالت  متحدثةً إلى نفسها (بكفي طيبة زايدة وهبل).

وأجابت صفاء سلطان عن سؤال ما الذكرى الجميلة التي تتمناها أن تتكرر هي المرة الأولى التي سمعت فيها كلمة بحبك وكانت من القلب، وأما الصفة الأخطر لدى صفاء سلطان فهي التسرع وقد صرحت في أكثر من لقاء بأنها متسرعة في اتخاذ القرارات.

وصرحت صفاء سلطان بأنها قد أخطأت في أحد المرات عندما وثقت بالشخص الغلط وتعتبر هذه الغلطة هي غلطة عمرها، ووجهت صفاء سلطان اعتذاراً عبر كاميرا موقع فوشيا لأي شخص أخطأت بحقه رغم أنها لم تخطأ بحق أحد، وتعتبر صفاء سلطان بأن الاعتذار يرفع من شأن الإنسان وكائناً من كان سواء كان فنان أو شخص عادي عليه الاعتذار حسبما قالت صفاء سلطان.

وعبرَّت صفاء سلطان عن حبها الكبير للبنان وقالت بأنها تتمنى زيارته دائماً، وقالت بأن بحر بيروت له سحر خاص ويشعرها بالحرية.

ذكريات سيئة عاشتها صفاء سلطان

ذكرت صفاء سلطان بأن الذكرى التي لا تتمناها أن تعود هي وفاة خالها وعدم استطاعتها لإنقاذه دون ذكر التفاصيل، والذكرى الأخرى التي لا تتمناها سلطان أن تعود هي فترة مرضها وكانت فترة عصيبة على صفاء سلطان كما ذكرت.

وأما الثعابين ورؤيتها حتى على شاشة التلفاز فهي الفوبيا التي تعاني منها صفاء سلطان، وذكرت بأنها لمجرد رؤيتها من بعيد تبدأ بالصراخ ولا تحتمل مشاهدتها أبداً.

صفاء سلطان جاهزة لخوض علاقة جديدة

أكَّدت صفاء سلطان أنها جاهزة دائماً للحب، فهي تعشق حالة الحب ولكنها ليست من الأشخاص الذين يعيشون علاقة الحب بأبسط تفاصيلها كالرسائل الغرامية والغزل هذا ما لا تجيده صفاء سلطان ف علاقة الحب.

صفاء سلطان وابنتها

أملي ابنة صفاء سلطان الوحيدة، التي قلما يذكر اسم صفاء سلطان إلا ويتبعه ذكر اسم ابنتها أملي، فتحدثت صفاء سلطان في العديد من اللقاءات عن العلاقة التي تربطها بابنتها وقالت هي صديقتي أكثر ما تكون ابنتي.

أملي ابنة صفاء سلطان لا تمر فترة قصيرة إلا وتتصدر ترند على السوشيال ميديا، وآخر ترند قد انتشر لصفاء سلطان مع ابنتها هو فيديو ترقصان في غرس زفاف صديقها مصمم الأزياء وسيم كعدان.

وفي فترة سابقة تصدرت أملي ابنة صفاء سلطان ترند السوشيال ميديا لخلعها الحجاب، وأكدت أنها خلعت الحجاب لأنها لم تكن ترى نفسها منضبطة بأصول الحجاب.

صفاء سلطان مع وقف التنفيذ

شاركت صفاء سلطان في مسلسل مع وقف التنفيذ الذي عرض في شهر رمضان المبارك، وقد حقق العمل نجاحات كبيرة، وقد أطلقت صفاء سلطان من خلال مسلسل "مع وقف التنفيذ" أغنية (خاروف حب الحلوة) وقد حققت الأغنية نجاحاً وانتشاراً بين جماهير المسلسل.