أمل عرفة في حب هذه الفنانة يبدو الكلام فقيراً ومعتازاً للكثير من الشرح

أمل عرفة في حب هذه الفنانة يبدو الكلام فقيراً ومعتازاً للكثير من الشرح

دراما كولكشن - المحرر

أمل عرفة وشكران مرتجى

شاركت الفنانة أمل عرفة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بالفنانة صباح الجزائري من كواليس مسلسل شرف.

وكتبت الفنانة أمل عرفة معبرةً عن حبها واحترامها الكبيرين للفنانة صباح الجزائري مرفقةً هذا الكلام على نفس الصورة قائلةً: في حب هذه الفنانة يبدو الكلام فقيراً ومعتازاً  للكثير من الشرح والتفاصيل نجمةٌ بحجم الكون  مرهفةٌ لمَّاحة كريمةٌ في العطاء والحب والسعادة لمن حولها.

وأضافت الفنانة أمل عرفة مشيدةً بالفنانة صباح الجزائري كفنانة (إنها صباح جزائري نجمةٌ حقيقية دون تكلف دون تصنع دون قناع الشابةُ دائماً لأنها قطعةٌ من الحياة بحبك وبحبك وبحبك، حتى بدت لي كل أيام التصوير كرحلةٍ في المتعة بشكلٍ يومي لأنني سأقف بكادرٍ واحد مع قيمةٍ حقيقيةٍ خالصة من شوائب هذا الزمن المفلس، يحق لنا أن نفتخر بصباح كسوريين هذه المرأة كنز فني وكيان إنساني يصعب أن يتكرر.

وفي نفس السياق قامت الفنانة صباح الجزائري بمشاركة الصورة معبرةً عن شكرها وحبها الكبيرين للفنانة أمل عرفة التي بدورها كتبت كلمات في حب الفنانة أمل عرفة وقالت عن وفاء الفنانة أمل عرفة: أمل عشرة عمر ما انخدعت فيها مع إنّو الوسط الفني غدّار و قلال الناس يلي ما بيتبدلو على مر السنين.

 وقد عبرَّت الفنانة صباح الجزائري عن شكرها للفنانة أمل عرفة قائلةً: شكراً على صدق مشاعرك وكلامك يلي بيحفر بالقلب أمل عرفة كما عرفتك عظيمة إلى حد الدهشة استثنائية وعم تضوي لحالك على غير مجرة صعب حدا يوصل لعندك وصعب حدا يوصل لرقة قلبك و صدق نظرتك وختمت الجزائري معبرةً عن حبها للفنانة أمل عرفة بهذه العبارة بحبك بحبك ما بتعرفي قديه.

مسلسل شرف أمل عرفة

كان من المقرر عرض مسلسل عشارية شرف في شهر رمضان المبارك على منصة وياك، ولكن بسبب قصة المسلسل المثيرة للجدل والجريئة حسب تصريحات مجموعة من أبطال العمل تم تأجيل عرض العمل لما بعد شهر رمضان المبارك.

مسلسل شرف عشارية من تأليف ديانا جبور وإخراج مجد الخطيب، وبطولة أمل عرفة فراس إبراهيم صباح الجزائري وجوان خضر وفادي صبيح.

عشارية مسلسل شرف من إنتاج منصة وياك وشركة جوى وقد صرحت مديرة محتوى منصة وياك سارة البتديني في لقاء سابق حول النجاح الذي سيحققه مسلسل شرف بسبب مشاركة مجموعة من أهم النجوم وصناع الدراما السورية البحتة.