جيني إسبر تتحدث عن جديدها وعلاقاتها مع الوسط الفني

جيني إسبر 

دراما كولكشن - المحرر



يبحث الجمهور عن ديانة جيني إسبر وصور جيني اسبر وابنتها وموعد زواج جيني إسبر من أحمد الأحمد وأيضاً ابنة جيني اسبر وجيني اسبر انستقرام ويبحث الجمهور عن والدة جيني اسبر جيني اسبر وزوجها وابنتها و أم جيني اسبر.

حلَّت الفنانة جيني إسبر ضيفة في برنامج المزح نصو جد من تقديم الإعلامي هشام حداد، الذي يبث يومياً على قناة (الآن) الفضائية في شهر رمضان المبارك.

خُيّرت الفنانة جيني إسبر بين مجموعة من الممثلات اللاتي أدّين الأدوار الغجرية لتختار الأسوأ بينهن والممثلات هن نادين نسيب نجيم في سمرا ومي عز الدين في جزيرة غمام ورشا بلال في الساحر.

ورفضت جيني إسبر الاختيار بينهن واعترفت بأن نادين نسيب نجيم قد أدت دور الغجرية أفضل منها ويذكر أن الفنانة جيني إسبر سبق لها وأن لعبت دور الغجرية في مسلسل يوماً ما.

جيني إسبر تحذف مسلسل تخت شرقي من أرشيفها

قام الإعلامي هشام حداد في برنامج المزح نصو جد بالاختيار بين مجموعة من الأعمال التي شغلتها في الماضي وهذه الأعمال هي مسلسل صبايا ومسلسل العراب ومسلسل تخت شرقي ومسلسل تحت الحزام.

واختارت جيني إسبر مسلسل تخت شرقي لتحذفه من أرشيفها، وقالت جيني أن سبب اختيارها لمسلسل تخت شرقي هو صغر دورها في هذا المسلسل مقارنة بباقي الأعمال. 

واختارت "مسلسل صبايا" كونه المسلسل الأقرب لقلبها وصرَّحت بهذا في عدة مقابلات، والذي أصبح نقطة تحول في مسيرتها الفنية لكونه امتد لخمس أجزاء .

وصرَّحت جيني إسبر بأنها تفضل الزواج والاستقرار وذكرت بأن الرجل الذي ستتزوجه عليه أن يكون حنون وكريم والإخلاص.

جيني إسبر انستقرام

تقوم الفنانة جيني إسبر بنشر تحركاتها في موقع العمل، وتكثر الفنانة جيني إسبر من نشر جلسات التصوير ولكن قلما تقوم بنشر صور وستوري من حياتها الخاصة.

ونشرت الفنانة جيني إسبر مرات عديدة صور لابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتابع الفنانة جيني إسبر على فيس بوك 2 مليون و200 ألف، وتنشط الفنانة على انستقرام ب4 مليون و300 ألف متابع لكونها تقوم بالترويج لمجموعة من منتجات التجميل واتفقت مؤخراً مع شركة laster للمنتجات التجميلية.

سنقوم بوضع رابط لصفحة الفنانة جيني إسبر الرسمية لمتابعة آخر أخبارها من هنا