بشار إسماعيل يعلن سقوط جوقة عزيزة ويرشح كاريس بشار بديلة لها

بشار إسماعيل يعلن سقوط جوقة عزيزة ويرشح كاريس بشار بديلة لها

دراما كولكشن - المحرر

مسلسل جوقة عزيزة - بشار اسماعيل

يبحث الجمهور عن بشار إسماعيل معارض ويتساءل عن اولاد بشار إسماعيل، ومن زوجة بشار إسماعيل و اين يعيش بشار إسماعيل ومن هي زوجة بشار إسماعيل وأيضاً يبحث الكثيرون عن وفاة بشار إسماعيل ابن بشار إسماعيل.

أطل الفنان بشار إسماعيل في مقابلة قصيرة مع موقع يلا ترند، وتحدث خلال اللقاء المصور عن الأعمال التي شاهدها خلال شهر رمضان المبارك وعن مشاركته في مسلسل مع وقف التنفيذ.

بشار إسماعيل يعلن سقوط جوقة عزيزة

صرَّح الفنان بشار إسماعيل خلال لقاءه مع موقع يلا ترند بأنه لم يستطع متابعة حلقتين من مسلسل جوقة عزيزة، وأعلن من خلال اللقاء سقوط مسلسل جوقة عزيزة بسبب تدني المستوى الفني في العمل.

وتابع الفنان بشار إسماعيل بأنه يرى الفنانة كاريس بشار مناسبة أكثر لتأدية دور البطولة في مسلسل جوقة عزيزة كبديلة للفنانة نسرين طافش، وأضاف الفنان بشار إسماعيل بأنه يرى أن الفنان سلوم حداد العملاق حسب تعبيره بأنه لم يؤدِ الدور كما يجب ولم يجذبه العمل ككل.

وعلى الرغم من انتقاد الفنان بشار إسماعيل لمسلسل جوقة عزيزة إلا أنه أثنى على الفنانة نسرين طافش، وأكَّد بأنها فنانة جميلة موهوبة ومحبوبة ولها جمهورها الخاص ولكن دور عزيزة لم يليق بها.

الفنان بشار إسماعيل: صراعات مسلسل كسر عضم أزعجتني

أكَّد الفنان بشَار إسماعيل أن الصراعات التي ظهرت  في مسلسل كسر عضم قد أزعجته وقال: لا تحاولوا تنشهروا من خلال هذا الصراع السخيف والغليظ، وأضاف بأن مثل هذه الصراعات يجب أن تحل من دون أن يعلم بها الجمهور لأنها تقلل من قيمة العمل.

وعن رأيه بمسلسل الفرسان الثلاثة بطولة الفنان أيمن زيدان، قال الفنان بشار إسماعيل بأنه لم يتسنى له حضور العمل ولم يسمع أصداء حول العمل وأنه فقط سمع باسم الفرسان الثلاثة وتوقع أنه عمل تاريخي من العصور الوسطى.

ورفض الفنان بشار إسماعيل إعطاء رأيه بمسلسل الفرسان الثلاثة أو حتى بأداء الفنان أيمن زيدان بالعمل، وقال بأن صناع الكوميديا مؤخراً استصغروا العمل الكوميدي كثيراً، وتابع الفنان بشار إسماعيل حول رأيه بالكوميديا (بأنهم يشحدون الضحكة شحادة من العالم، وعم يطلعوا كتير بايخين)، وأضاف لتصريحاته حول الفنان أيمن زيدان متسائلاً: شو يعني كلمة فنان كبير يعني ولدان من بطن أمو فنان؟

الفنان بشار إسماعيل: سعيد لعودتي إلى التمثيل من خلال مع وقف التنفيذ

شبه الفنان بشار إسماعيل عودته إلى التمثيل بعد غياب سنوات عديدة عن التمثيل كعودة الهاوي إلى الفن بعد سنوات من الاحتراف والانقطاع عن الفن.

ووجه الفنان بشار إسماعيل شكر خاص لكل من كتاب مسلسل مع وقف التنفيذ علي وجيه ويامن الحجلي ومخرج العمل سيف الدين سبيعي وتكلم بشكل صريح أنه يمدح صناع مسلسل مع وقف التنفيذ لكي يعملوا معه بشكل دائم مؤكداً أن له حرية التعبير في هذا الأمر.