عدنان أبو الشامات لا أحب مشاهدة أعمالي وأحب الطبخ ولكن زوجتي لا تسمح لي بذلك

عدنان أبو الشامات لا أحب مشاهدة أعمالي.. وأحب الطبخ ولكن زوجتي لا تسمح لي بذلك

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري عدنان أبو الشامات

يبحث الجمهور عن عدنان أبو الشامات ديانته وما ديانة إياد أبو الشامات ومن هي زوجة عدنان أبو الشامات، ويبحثون أيضاً عن  عدنان أبو الشامات فيس بوك وعن حقيقة وفاة عدنان أبو الشامات وما ديانة عدنان أبو الشامات، ومن عائلة أبو الشامات وإياد أبو الشامات.

أطل الفنان عدنان أبو الشامات في لقاء مع موقع فوشيا، وخلال اللقاء الذي يعرض على يوتيوب صرح أبو الشامات بأنه لا يحب مشاهدة أعماله بسبب رؤيته لأعماله بعين الناقد ولا يستطيع أن يستمتع بمشاهدتها.

وقال عدنان أبو الشامات أنه يهتم كثيراً لرأي زوجته وأصدقائه المقربين منه في أعماله، وأضاف بأنه يعتبر رأيه غير مهم وينتظر آراء الجمهور وهم الأهم بالنسبة له.

طقوس عدنان أبو الشامات في شهر رمضان

وأما عن طقوسه خلال شهر رمضان المبارك فقال عدنان أبو الشامات أنه يقضي الشهر الفضيل بتبادل الزيارات العائلة، وأضاف أنه من فترة لأخرى يلتقي بالأصدقاء أحيانا لتمضية الوقت وأحياناً أخرى لمناقشة أخبار الفن.

وأضاف عدنان أبو الشامات أنه من الأشخاص الذين يحبُّون دخول المطبخ وصنع الطعام ولكن زوجته لا تسمح له بذلك، وقال أبو الشامات أن سبب منعها له من دخول المطبخ أنه شخص فوضوي وهي شخص مهووس بالنظافة.

وكشف عدنان أبو الشامات عن براعته في المطبخ الإيطالي، وقال أبو الشامات أنه يحب تحضير الباستا ولكن لم يعد يستطع مؤخراً تحضير أي صنف من الطعام كما يحب لعدم توفر المواد للوصفة أو لرداءة الجودة.

عدنان أبو الشامات فيس بوك

يثير عدنان أبو الشامات الجدل عبر منشوراته في فيس بوك، فلا تمر حادثة تقريباً في الوسط الفني دون أن يعلِّق عليها، ونشر عدنان أبو الشامات منشوراً على صفحته الشخصية في فيس بوك ناقداً فيه الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها "شو القصة" التي تسأل ضيوفها أسئلة محرجة وتتعمد إثارة الجدل في منشوراتها.

وكتب عدنان أبو الشامات في منشوره على فيس بوك: الإعلامية رابعة الزيات تطرح أسئلة إشكالية مفخخة على ضيوفها عن سابق إصرار وتصميم، والضيوف يردون بعفوية وصراحة، تضعهم في مواجهة بعض المتزمتين والمتعصبين والمقولبين، الذين لا يقبلون رأياً آخر أو فكراً خارجاً عن صندوق أفكارهم الثابتة والمحنطة.

ووضعنا لكم رابط صفحة عدنان أبو الشامات الشخصية يمكنكم زيارته من هنا

زوجة عدنان أبو الشامات فيس بوك

سبق وللفنان عدنان أبو الشامات وأن تزوج من سيدة نمساوية خلال إقامته في النمسا وانفصل عنها، ومن ثم تزوج من السيدة السورية (إيمان حامد) ولديه ابنتين منها.

سبق وأن صرَّح عدنان أبو الشامات بأنه نادم على إنجابه لبناته ليس بسبب كره لهمها بل على العكس لشدة حبه لهما لأنه أنجبهما إلى هذا العالم المتوحش عديم الأخلاق حسبما صرَّح.

وأكد في أحد اللقاءات بأنه تجمعه بابنتيه علاقة صداقة قوية، وتابع متحدثاً عنهما فابنته الكبرى تعيش في فيينا والصغرى تعيش معه في دمشق.