أيمن عبد السلام يشوق الجمهور لمفاجآت قادمة في مسلسل كسر عضم

أيمن عبد السلام يشوق الجمهور لمفاجآت جديدة في كسر عضم ويصرِّح كسر عضم أفضل عمل رمضاني

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري أيمن عبد السلام

يبحث الجمهور عن أيمن عبد السلام و زوجته ومن هي زوجة أيمن عبد السلام وصور ل أيمن عبد السلام وشقيقته وأي ضاً يتم البحث عن شقيقة أيمن عبد السلام ومن هي زوجة الممثل أيمن عبد السلام وأيمن عبد الرحيم وأيمن عبد السلام غزلاني وعن نور علي.

في لقاءٍ قصير عبر مجلة فوشيا أطلَّ أيمن عبد السلام من كواليس مسلسل كسر عضم، تحدَّث خلال اللقاء عن دوره في العمل وما الذي يستعد لتقديمه بعد شهر رمضان المبارك.

أيمن عبد السلام يشوِّق الجمهور لمفاجآت قادمة كسر عضم

أكَّد أيمن عبد السلام عن سعادته بالأصداء الإيجابية حول مسلسل كسر عضم، وعن دوره في مسلسل كسر عضم فعبَّر أيمن عبد السلام عن فخره لكونه يقف لأول مرة أمام عدسة رشا شربتجي مخرجة مسلسل كسر عضم.

أضاف أيمن عبد السلام أن (أغيد) في مسلسل كسر عضم وهو يلعب لأول مرة بدور شرير، وأكد أن الشخصية التي يلعبها لكونها شخصية شريرة لا تعد مغامرة فكاتب العمل يعرف أين  يضع شخصياته، ومخرجة مسلسل كسر عضم رشا شربتجي تعمل على إظهار أفضل ما في الممثل وأنه كممثل بخبرة 7 سنوات يعرف ما الهدف من وراء أي عمل يقوم به ولكونه عمل تحت إشراف المخرجة رشا شربتجي  يعرف أين وضع نفسه كممثل.

وعلى صعيد مجريات أحداث مسلسل كسر عضم وعد أيمن عبد السلام جمهور مسلسل كسر عضم بالمزيد من المفاجآت القادمة في مجريات أحداث العمل على صعيد شخصيته وكافة شخصيات العمل.

أيمن عبد السلام مسلسل كسر عضم أفضل مسلسل رمضاني

ذكر الفنان أيمن عبد السلام أنه يسمع من الجمهور في الشارع أن المسلسل الأفضل لهذا الموسم هو كسر عضم، فغالبية الجمهور يتابعه ويترقب أحداثه وشخصياً كان متأكداً من نجاح مسلسل كسر عضم، فالثنائية التي شكلتها سابقاً شركة إنتاج العمل كلاكيت للإنتاج الفني ومخرجة العمل رشا شربتجي في مسلسل الولادة من الخاصرة سابقاً، وأثنى على علي معين صالح كاتب مسلسل كسر عضم الذي يفهم ما الذي يحب الجمهور ويعرف كيف يوظف شخصيات العمل وفق تعبيره.

جديد أيمن عبد السلام

أكَّد أيمن عبد السلام في لقاءه أنه حالياً في فترة استراحة، ويوجد حالياً بعض الوعود التي يدرسها حالياً ولا يستطيع أن يصرِّح حول هذه الأعمال لكونه لم يبت قراراً نهائياً حول هذه الأعمال، وأضاف أن بعض هذه الأعمال سيتم تصويرها في سوريا والبعض الآخر أعمال مشتركة، إضافة إلى تحضيره لبرنامج طبخ ريالتي شو.

أيمن عبد السلام وزوجته

يتساءل الجمهور عن زوجة أيمن عبد السلام، وزوجة أيمن عبد السلام دانا مارديني وبعد انتشار فيديو يجمع الفنانة نور علي والفنان أيمن عبد السلام وظهر الفنانان في الفيديو يرقصان على أنغام أغنية رومانسية وقد تصدر الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي حينها ونفى أيمن عبد السلام حول حقيقة زواجه من الفنانة نور علي.