الفنان قاسم ملحو يثير غضب متابعيه بمنشور عبر الفيسبوك بطبق رمضان

الفنان قاسم ملحو يثير غضب متابعيه بمنشور عبر الفيسبوك بطبق رمضان

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري قاسم ملحو

أثار الفنان قاسم ملحو حفيظة متابعيه وغضبهم عبر صفحته الشخصية في الفايسبوك الموثقة معبراً عن دعمه لبعض الفنانين الذين فشلت أعمالهم لهذه السنة وطالباً من الجمهور عدم لوم الممثل لتأديته أدوار لا تشبهه فهو كابن الأصل الذي يقطن المناطق العشوائية.

وكتب الفنان قاسم ملحو في منشوره عبر الفايسبوك (طبق رمضان لا ترجموا الممثلين بحصى العتب فالممثل اللي شاغل بمسلسل مو منيح متل ابن الأصل اللي ساكن بالعشوائيات وما أكثرنا).

تفاعل المتابعين على منشور قاسم ملحو

أثار منشور الفنان قاسم ملحو غضب متابعيه فاعتبره الجمهور إهانة لقاطني الأحياء الشعبية، وأن الفنان قاسم ملحو في منشوره نوَّه إلى أنهم من نسل غير أصيل.

وعلق معظم المتابعين في صفحة الفنان قاسم ملحو، مؤكدين أن الناس الذين يقطنون الحارات الشعبية هم بشر ولا يحق له إهانتهم وأن الوقت قد حان لعدم التفرقة بين ابن مدينة وابن ريف.

وطالب بعض المعلقين الفنان قاسم ملحو بحذف المنشور الذي ينم عن عدم عقلانية من الفنان قاسم ملحو وفيه إهانة وتفرقة طبقية وأنها مقارنة ليست بمحلها وتقييم غير دقيق وتساءل البعض عن كيفية تقييم ابن الأصل وهل هو حكر على الأحياء الفارهة؟

كما طلب الجمهور من الفنان قاسم ملحو توخي الحذر فيما ينشر فهو فنان محبوب من قبل جمهوره وشخصية محبوبة وعدم الدخول في مثل هذه المواضيع التي تقلل من قيمته كفنان في نظرهم.

من يقصد الفنان قاسم ملحو في منشوره؟

توقع المتابعون في صفحة الفنان قاسم ملحو أن الفنان المقصود من منشوره هو الفنان سلوم حدَّاد والذي اعتبر الجمهور دوره في مسلسل جوقة عزيزة نكسة وفشل في مسيرته الفنية.

وبعد أن مضى على المنشور بعض الوقت إلا وقد قام الفنان قاسم ملحو بإغلاق خاصية التعليقات وعدل على المنشور قائلاً (ترجمة البوست اللي بدو يتصيد بالماء العكر وما بشوف ابعد من دعسة قدمه اللي بالعشوائيات ناسنا وأهلنا أي نعم).

قاسم ملحو وزوجته وأولاده

الفنان قاسم ملحو من مواليد مدينة منبج بريف حلب عام 1968متزوج من الفنانة السورية آمال سعد الدين ولديه ابنتان منها.

الفنان قاسم ملحو تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1993 ودرس به قسم التمثيل، يُقال أنه في حفل التخرج حصل بينه وبين الفنان باسم ياخور تشابك بالأيدي وتم وصفه بعد هذه الحادثة بالعدوانية وأدى لخسارته الكثير من الأعمال في بداياته الفنية.

أول عمل تلفزيوني شارك به الفنان قاسم ملحو كان مسلسل (تل الرماد) من إخراج نجدت أنزور وتوالت بعدها الأعمال الفنية التي أداها الفنان قاسم ملحو منها مسلسل هوى بحري والفوارس ومسلسل الخوالي وعمر الخيام وتمر حنة ومسلسل خط النهاية وخلف القضبان وباب المقام.

 واشتهر الفنان قاسم ملحو بتأديته أعمال دبلجة الرسوم المتحركة، ومن أهم الأعمال التي شارك فيلم الرسوم المتحركة (القناص) وفيلم الكرتون الشهير (المحقق كونان) وفرسان الأرض وزورو.

ديانة قاسم ملحو

دائما ما أثير الجدل حول ديانة الفنان قاسم ملحو بسبب تصريحاته المثيرة للجدل على السوشيال ميديا مما جعل الجمهور يتساءل عن ديانة الفنان قاسم ملحو وأُشيع بأنه يعتنق الديانة