مسلسل كسر عضم وأصداء نجاح من الحلقة الأولى والثانية وسط حضور ضئيل للفنانة كاريس بشار بطلة العمل

مسلسل كسر عضم وأصداء نجاح من الحلقة الأولى و الثانية وسط حضور ضئيل للفنانة كاريس بشار بطلة العمل

دراما كولكشكن - المحرر

مسلسل كسر عضم

بعد عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل كسر عضم توالت أصداء نجاح العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال الأرقام والإحصائيات التي شاركتها المخرجة رشا شربتجي عبر حسابها الشخصي في الانستقرام.

كما شاركت المخرجة رشا ربتجي آراء الجمهور الذي عبر عن إعجابه بمسلسل كسر عضم من تسلسل الأحداث إلى أداء الممثلين الذي جاء فوق توقعات الجمهور.

فمنذ لحظة إعلان مسلسل كسر عضم تحمَّس الجمهور لحضور هذا العمل، كيف لا وهو من إخراج المبدعة رشا هشام شربتجي، والتي دائماً تبدع بإخراجها للأعمال الدرامية التي تحكي وجع الشارع السوري وهموم الشعب بكافة طبقاته.

حضور قوي لولاء عزَّام في كسر عضم

إضافة لإعجاب الجمهور بأداء الممثلين بشكل عام في مسلسل كسر عضم، أشاد الجمهور بأداء الممثلة الشابة ولاء عزام والتي لم يتوقع الجمهور إبداعها في دورها بشخصية يارا بمسلسل كسر عضم والتي ترى والدها تقتل من قبل عشيقها أمام عينيها، وأرجح الجمهور تألق الممثلة الشابة ولاء عزام في هذا العمل إلى وجود المخرجة رشا هشام شربتجي التي تظهر أفضل أدوات الممثل.

سامر إسماعيل في كسر عضم

يظهر الممثل سامر إسماعيل في مسلسل كسر عضم بدور ضابط (ريان) ووالده الفنان فايز قزق (أبو ريان) الذي يحاول استغلال منصب ابنه ريان كضابط لتسهيل أعماله غير القانونية.

عبَّر الجمهور عن إعجابه الكبير بأداء الممثل سامر إسماعيل بمشاهد الحريق ووصف الجمهور أدائه بالمرعب والمخيف ولقبَّه بشخصية الموسم.

وكان للفنان فايز قزق حضور قوي بالعمل فهو والد ضابط يقوم باستغلال منصب ابنه لأعماله الشخصية الغير قانونية، ويجسد الفنان فايز قزق الجانب الشرير في مسلسل كسر عضم وهذا النوع من الشخصية يؤديه الفنان فايز قزق لأول مرة.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم مسلسل تشويقي درامي اجتماعي تدور أحداث العمل حول عواقب الحرب في سوريا وتأثيرها السلبي والمدمر على العائلات في سوريا، يلامس مسلسل كسر عضم ما عانى ويعانيه الشعب السوري في سنوات الحرب العشر الأخيرة ويصور العمل مدى الألم الذي يعتصر قلوب أهالي الشباب المفقودين منهم وشهداء الحرب ويتناول العمل كافة الطبقات الاجتماعية، وتبقى طبقة الأمراء والسيادة العليا هي التي لا تتأثر بأي نوع من أنواع الظلم، ويبقى النصيب الأكبر للألم لطبقة الفقراء والمستضعفين من الشعب كما هي الحال في جميع الحروب.

أبطال مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم من بطولة الفنانة كاريس بشار و سامر إسماعيل، فايز قزق ونادين خوري، كما تشارك في العمل الفنانة نادين تحسين بك ولورا أبو أسعد، ولاء عزام ويزن السيد وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

مسلسل كسر عضم من إخراج رشا هشام شربتجي وتأليف علي الصالح.

أوقات عرض مسلسل كسر عضم

يعرض مسلسل كسر عضم على قناة سوريا دراما الساعة 2 مساءاً، وتعرض قناة لنا TV مسلسل كسر عضم في تمام الساعة 11:00 مساءاً وعلى قناة أبو ظبي الأولى في تمام الساعة 10:00 مساءاً.