سلاف فواخرجي تعلن انفصالها بشكل نهائي عن زوجها الفنان وائل رمضان

 انفصال الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان بشكل نهائي

دراما كولكشن - المحرر

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي قبل قليل انفصالها عن الفنان وائل رمضان بشكل رسمي قبل قليل من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي في الانستقرام.

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي متابعيها بهذه الكلمات النثرية عبر الانستقرام  معبرة عن المحبة والمودة المستمرة مع زوجها ورفيق دربها كما كتبت وائل رمضان(… أقسم أنني قد حاولت … وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو … أمام جبل … مهما حاولتْ … لن تصل إلى قمتك …)

تابعت الفنانة سلاف فواخرجي كلمات وداعها لشريكها وائل رمضان(سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً .. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء… البداياتُ أخلاق … والنهاياتُ أخلاق وكنتَ بداية .. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية … وإن ابتعدنا … لا يمكن أن ننفصل … ولو انفصلنا … وائل … صديقي … أبو الحمزه وعلي … شكرا لك إلى يوم الدين … وأحبك إلى أبد الآبدين …)

ختمت الفنانة بالكلمات السابقة وداعها للفنان وائل رمضان زوجها السابق وشريك دربها وحبها المستمر منذ عام 1999 وقامت بإغلاق خاصية التعليقات على المنشور.

قصة زواج سلاف فواخرجي

تعرف الفنان وائل رمضان على الفنانة سلاف فواخرجي في كواليس تصوير مسلسل "الجمل" وأصبحا صديقين مقربين وسرعان ما تحولت هذه الصداقة إلى قصة حب كبيرة.

ولقصة طلب يد الفنان وائل رمضان ليد الفنانة سلاف فواخرجي قصة غريبة فقد قام الفنان وائل رمضان بالذهاب إلى منزل الفنانة سلاف فواخرجي وطلب يدها أمام أهلها، وذكر وائل رمضان في إحدى المقابلات أنه قام بتهديد والدها بالصراخ حتى يجتمع أهالي الحي عليهم.

وبعد موافقة والد الفنانة سلاف فواخرجي على زواجها من وائل رمضان أصبح فرداً من العائلة حتى أنه يعتبر حماته أمه الثانية.

تزوج الفنانان عام 1999 في نفس السنة التي تعرفا على بعضهما فيها رغم صغر الفنانة سلاف فواخرجي فكانت طالبة جامعة على وشك التخرج ورزقا بطفلين حمزة وعلي اللذان هما ثمرة حبهما.

علاقة كاريس بشار بانفصال الفنانان وائل وسلاف

هذه ليست المرة الأولى التي تنفصل بها الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان، فقد سبق لهما الانفصال عام 2004 ولكن عادا لبعضهما بطريقة عفوية من خلال اجتماعهما في مسرحية لشو "الحكي"، وقررا أنهما لا يستطيعا العيش بدون بعضهما وأن الانفصال كان ضرورياً لمعرفة قيمة بعضهما.

أما سبب هذا الانفصال صدرت الكثير من الشائعات حول أن سبب الخلاف كان الفنانة كاريس بشار دون معرفة إن كان سبب هذا الخلاف خيانة أو غيرها.

وقد صرحت الفنانة سلاف فواخرجي أنها لن تستطيع مسامحة كاريس بشار عن ما فعلته وقالت (لن أسامح كاريس لأن خلافي معها إنساني وليس تنافسياً أو شخصياً، وقد عادت علاقتي بزوجي جيدة ولا تعليق لي على أعمالها)، وعندما طُلِبَ منها توضيح سبب هذا الخلاف قالت (لا تعليق لا أحب هذا السؤال.. المشكلة إنسانية جارحة أفضل عدم ذكرها، والمشكلة قديمة ولا تستحق لأنه كبرنا).