ميرنا شلفون تغضب من تعليق أحد متابعيها وتكتب

ميرنا شلفون مجدداً غاضبة من تعليق أحد متابعيها وتعلق

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية ميرنا شلفون

يتساءل الجمهور عن ميرنا شلفون الديانة ومن هو زوج ميرنا شلفون ومارلين شلفون وكم يبلغ طول ميرنا شلفون وأيضاً ميرنا شلفون ويكيبيديا وسوسن ميخائيل وما هو ميرنا شلفون انستقرام وعن مسلسلات ميرنا شلفون.

تحاول الفنانة ميرنا شلفون أن تثير الجدل في أغلب منشوراتها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها لصور إطلالاتها، وتعتمد مؤخراً مدينة دبي مركز لتصوير إطلالاتها بعد أن منحت الإقامة الذهبية فيها عن فئة المبدعين.

وقد نشرت الفنانة ميرنا شلفون منشوراً خاصاً لتشكر فيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على منحه لها الإقامة الذهبية عن فئة المبدعين، ليقوم المتابعون لها بالتفاعل مع المنشور بعضهم مهنئين وبعضهم مستهزئين من سبب منحها الإقامة الذهبية خصوصاً أنها لم تقم بالتمثيل منذ عام 2017.

وعلى ما يبدو أن أحد المتابعين لها قام بإغضاب الفنانة ميرنا شلفون بتعليقه ساخراً: (بنت وادي العيون صارت إماراتية)، لترد عليه الفنانة ميرنا شلفون عبر التعليقات غاضبةً (إلي الشرف إني كون من ضيعة وادي العيون من أجمل ضيع سورية واحلى وأحسن ناس. وتابعت:كمان إلي الشرف صير إماراتية.. مين بصرلوا وبقول لا.. وصلوا للمريخ بنجاحهم وعملوا اجمل بلد. تابعت ميرنا شلفون معبرةً عن غضبها قائلة: المشكلة انو أمثالك من المريضين وهاد واضح من طريقتك. وأضافت ميرنا شلفون: عم تحاول تتهاضم وأنت مجرد نكــ.رة ما بيعرف يحترم الناس. ولم تشعر الفنانة ميرنا شلفون بأنها اكتفت مما سبق وأضافت: ولو ما كان شهر رمضان كنت عرفت كيف جاوبك تماماً).

لم تكتفِ الفنانة ميرنا شلفون بالرد على تعليق متابعها بل نشرت ردودهما عبر خاصية الستوري في الانستقرام، مشيرةً في تعليقها عبر الانستقرام إلى واجب تنظيف صفحتها من أمثاله وكتبت: (شوية وســ.خ على الصفحة صار بدها حملة تنظيف بستغرب من كمية المرض النفسي لعند بعض البشر).

ميرنا شلفون تتجاوز الخطوط الحمراء على إنستقرام

تتجاوز ميرنا شلفون الخطوط الحمراء من خلال إطلالاتها عبر إنستقرام ونشرها للصور الجريئة عبر صفحتها الشخصية، فما أن تقوم ميرنا شلفون بنشر صور لإطلالة لها حتى تنتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وحتى المواقع الإلكترونية، ويعتبر الجمهور العربي أن ميرنا شلفون تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها ويظهر ذلك من خلال التعليقات على حسابها الشخصي الموثق في الإنستغرام.

زوج ميرنا شلون

شرت صورة للفنانة ميرنا شلفون والفنان جو رعد من جلسة تصوير ظهرت فيها الفنانة ميرنا شلفون مرتديةً لفستان زفاف والفنان جو رعد ارتدى فيها بذلة العريس، انتشرت هذه الصور على السوشيال ميديا على أنها صور من حفل زفافهما.

وبعد صمت من قبل ميرنا شلفون وجو رعد قام الفنان جو رعد بنسر توضيح أن الصور التي انتشرت ما هي إلا جلسة تصوير وكذبة نيسان أحبَّا أن يشاركا المتابعين بها.