معتصم النهار يكشف عن سبب طلاقه للمرة الأولى .. ويصرِّح فصلوني من المعهد المسرحي لأنني فقدت الحرية

معتصم النهار يكشف عن سبب طلاقه للمرة الأولى... ويصرِّح فصلوني من المعهد المسرحي لأنني فقدت الحرية

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري معتصم النهار

يبحث الجمهور حول معلومات عن معتصم النهار وزوجته ومن هي زوجة معتصم النهار وما حساب معتصم النهار فيسبوك، من هي زوجة معتصم النهار وزواج معتصم النهار وأيضاً والد معتصم النهار ولين زوجة معتصم النهار واخوات معتصم النهار.

معتصم النهار يكشف عن سبب طلاقه للمرة الأولى

صرَّح الفنان معتصم النهار أن السبب الرئيسي لطلاقه من لين برنجكجي هي عدم الاستقرار بسبب ظروف عمله كممثل واضطراره للتنقل من أجل تصوير أعماله، إضافة إلى دور المعجبين والمعجبات مؤكداً على أن الاستقرار في الحياة الزوجية هي مهمة الطرفين.

تابع معتصم النهار بأنه لم يستطع تحقيق التوازن المطلوب بين مسؤوليته كرب أسرة وزوج وبين كفنان ربما يضطر أن يتواجد خارج منزله لأشهر مؤكداً على محاولته في حفظ هذا التوازن إلا أن هذه المحاولات بائت بالفشل.

كما رفض الفنان معتصم النهار تحميل طرف في العلاقة مسؤولية الانفصال وقال بأن في علم النفس لا يُلام أي شخص في فشل أي علاقة بل هي مسؤولية الطرفين وأضاف معتصم النهار قائلاً " وصلنا لمكان متعب في النهاية ولهذا اتخذنا قرار الانفصال".

وقال الفنان معتصم النهار بأنه لا يوجد لديه أدنى شك بقرار الانفصال على الرغم من عدم تفضيله له إلا أنها القرار الصائب الذي قام باتخاذه وزوجته السابقة لين برنجكجي، وقال الفنان معتصم النهار بأن الانفصال وتقييد حريته إضافة على عدم قدرته على التصرف بشكل طبيعي هي أحد أبرز ضرائب الشهرة.

معتصم النهار: فصلت من المعهد المسرحي لأنني فقدت حريتي

قال الفنان معتصم النهار أنه تم فصله من المعهد العالي المسرحي في العام الثاني من دراسته بالمعهد بسبب تغيبه عن حضور 3 امتحانات، واعتبر الفنان معتصم النهار قرار فصله من المعهد العالي للفنون المسرحي قرار شخصي وأنه لو كان بالوعي الكافي لما أقدم على هذه الخطوة.

على الرغم من ندم الفنان معتصم النهار على عدم إكماله لدراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه صرَّح بأن المعهد يقيد حريته قائلاً:(المعهد لا يشبهني ويقيد حريتي).

وقال الفنان معتصم النهار متابعاً حديثه عن المعهد العالي للفنون المسرحية قائلاً: لا يوجد سبب رئيسي لتركي الدراسة في المعهد ولكن شعرت بأنني لا أملك الحرية التي أريدها، وأضاف الفنان معتصم النهار: المعهد لا يشبهني ويقيد حريتي، وعندما تتقيد حريتي أغضب وأتعب نفسياً، وهذه الطباع لا تتغير لدي أبداً لهذا أنا أترك كل ما يزعجني ويقيد حريتي.

معتصم النهار

معتصم عارف النهار شاب سوري من مواليد مدينة الدولمي بالسعودية عام 1984، أثناء دراسته للحقوق تعرف على أصدقاء من المعهد العالي للفنون المسرحية وبعد فترة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ولم يترك كلية الحقوق رغم التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

لمع الفنان معتصم النهار وسطع نجمه في مسلسل أيام الدراسة، والذي له الفضل الأكبر في انتشاره السريع ومن ثم مسلسل خاتون وباب الحارة الجزء الثامن ومسلسل وردة شامية.

بداية شهرة الفنان معتصم النهار عربياً كانت من خلال مسلسل مافيي وهو أول عمل مشترك ويليه مسلسل خمسة ونص والذي شكل مع الفنانة نادين نجيم ثنائية رائعة أحبه الجمهور من خلالها ومنذ ذلك الحين انتشرت شائعات عن قصة حب بين معتصم النهار ونادين نجيم، وأن زوجته لين برنجكجي تفتعل المشاكل بسبب غيرتها من مشاهده الرومانسية مع نادين نجيم ولم تنفِ لين برنجكجي غيرتها على زوجها في أحد المقابلات، وقالت أنها تنزعج من مشاهده الرومانسية.

وأما آخر أعمال الفنان معتصم النهار فشارك الفنان معتصم النهار في مسلسل المنصة وهو مسلسل لصالح منصة نيتفلكس العالمية، ومسلسل بيروت 303 الذي لم يعرض وتم تأجيله  عرضه بعد الموسم الرمضاني، ونشير إلى أن الفنان معتصم النهار لم يشارك بأي عمل في شهر رمضان المبارك.