ديمة الجندي مع هشام حداد تكشف سبب خلافها مع أمل عرفة.. عُرِض عليها العمل سابقاً مع ممثل عالمي ورفضت وأيمن زيدان سبب نجوميتها

 ديمة الجندي مع هشام حداد تكشف سبب خلافها مع أمل عرفة ..  عُرِض عليها العمل سابقاً مع ممثل عالمي وأيمن زيدان سبب نجوميتها

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية ديمة الجندي

أطلَّت الفنانة ديمة الجندي في مقابلة مع الإعلامي هشام حدَّاد ببرنامجه الرمضاني "المزح نصو جد" على قناة الآن.

ويتساءل الجمهور عن ديمة الجندي انستقرام ومن هو زوج ديمة الجندي وديمة الجندي ديانتها واسم زوج ديمة الجندي وعن ديمة الجندي وزوجها وأختها لانا الجندي وأيضاً زوج ديمة الجندي ونسرين طافش ومن أخت ديمة الجندي وكل هذه المعلومات تجدونها في مقالنا اليوم.

ديمة الجندي تكشف سبب خلافها مع أمل عرفة

ذكرت الفنانة ديمة الجندي بأن رحلة الصداقة في الوسط الفني قصيرة ولا تدوم، وأضافت بأن علاقتها مع الفنانة أمل عرفة ليست كالسابق ليست بسبب الخلاف بينهما وإنما بسبب الانشغال بالأمور الحياتية وانشغال الفنانة ديمة الجندي بسبب انتقالها للعيش في دبي.

وذكرت الفنانة ديمة الجندي أن سبب الخلاف مع أمل عرفة هو حجز دور سابق لا في مسلسل سايكو الذي أنتج عام 2012، وبسبب انشغال الفنانة ديمة الجندي مع ابنتها تيا في المشفى في ذلك الوقت، لتتفاجأ بعدها ودون سابق إنذار بإعطاء الدور الذي كان متفقة عليه مع الفنانة أمل عرفة لفنانة لبنانية دون ذكر اسمها.

وتابعت الفنانة ديمة الجندي بأن الخلاف قد حُلَّ بينهما بعد أن تم توضيح الأمور وليس للفنانة أمل عرفة أي علاقة بموضوع إخراجها من العمل وأن الشركة المنتجة هي المسؤولة عن ذلك.

ديمة الجندي عُرِضَ علَّي العمل مع ممثل عالمي ورفضت

صرَّحت الفنانة ديمة الجندي بأنه عُرِضَ عليها العمل سابقاً مع الفنان العالمي آدم ساندلر بسبب مشهد جريء في الفيلم، وقالت الفنانة ديمة الجندي بأنها شكرت ربها لأنها لم تقبل العمل بهذا الفيلم بسبب فشله، وذكرت بأن ممثلة غير معروفة لعبت دورها في الفيلم.

ديمة الجندي تصرِّح أيمن زيدان سبب نجوميتها

وعن قصة دخولها في عالم التمثيل كانت عن طريق الفنان أيمن زيدان وتحديداً أخاه الفنان شادي زيدان فهي كانت تعمل بمكتب سياحة وسفر، وسألها شادي زيدان عن رأيها بالعمل في المجال الفني ووافقت، ثم جاء الفنان أيمن زيدان لرؤيتها والاتفاق على مشاهدها في مسلسل الطويبي والتي يبلغ عدد مشاهدها فيه 10 مشاهد.

وتابعت الفنانة ديمة الجندي بأن الفنان أيمن زيدان ساعدها بالبداية ووجهها من خلف الكاميرا وكان يناديها بابا ديمة وذكرت ديمة الجندي بأنها تعتبره عرابها ولولاه لم تكن تحلم بالنجومية فهي أساساً ليست خرِّيجة المعهد العالي للفنون ولم تكن لديها أية فكرة عن التمثيل.

ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي وكاريس بشار ملكة جمال الفنانات

في إحدى فقرات برنامج المزح نصو جد قام هشام حداد بتخييرها بين مجمعة من نجوم الدراما وهم الفنان عابد فهد ويوسف الخال وطوني عيسى وقصي خولي من هو الفنان الذي لن تعود ديمة الجندي للعمل معه، فقامت الفنانة ديمة الجندي بتمزيق صور الفنان قصي خولي أمام الكاميرا قائلةً بأنها مزقت صورته لأنها أدت دوراً ناجحاً معه وتريد النجاح مع ممثل آخر.

وأما عن ملكة جمال سوريا من الفنانات قامت باختيار كاريس بشار ورفضت الاختيار بين كندا حنا وسوزان نجم الدين وجيني اسبر وهبة نور، واختارت سلافة معمار وسلاف فواخرجي كوصيفات لكاريس بشَّار.

وذكرت الفنانة ديمة الجندي بأنها فنانها المفضل ناصيف زيتون وجورج وسوف اختارته ك مطربها المفضل من بين أصالة نصري وميادة الحناوي.

كما أضافت بأنها تريد حذف مسلسل السنونو من مسيرتها الفنية لأن دورها في هذا العمل لم يعجبها وكانت تتمنى التواجد في هذا العمل بدور آخر.