سلاف فواخرجي مع رابعة تصرِّح لأول مرََة وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد القبلة في شارع شيكاغو... ممرضة مسؤولة عن وفاة والدها

سلاف فواخرجي  في شو القصة تصرِّح لأول مرََة وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد القبلة في شارع شيكاغو ... ممرضة مسؤولة عن وفاة والدها

درما كولكشن - المحرر

سلاف فواخرجي

استضافت الإعلامية رابعة الزيات الفنانة سلاف فواخرجي في برنامجها شو القصة على قناة لنا، وكشفت الفنانة سلاف فواخرجي تفاصيل عن حياتها وعن المسبب الرئيسي وراء وفاة والدها.

يتساءل الجمهور عن سلاف فواخرجي وزوجها الثاني وسلاف فواخرجي وزوجها السابق، وسلاف فواخرجي ديانة وعن سلاف فواخرجي وزوجها واولادها وأيضاً زوج سلاف فواخرجي الثانى، وسلاف فواخرجي واولادها وما سُلاف فواخرجي انستقرام ومن هو زوج سلاف فواخرجي الأول 

سلاف فواخرجي تتحدث عن موقف طليقها من مشهد قبلة شارع شيكاغو

صرَّحت الفنانة سلاف فواخرجي في مقابلتها مع الإعلامية رابعة الزيات أن زوجها السابق الفنان وائل رمضان لم يكن راضياً عن مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو، وقالت الفنانة سلاف فواخرجي أنه على الرغم من دعم الفنان وائل رمضان لها ووقوفه جانبها أثناء الهجوم عليها وعلى صنَّاع مسلسل شارع شيكاغو إلا أنه قال لها: ( يا ريت هالمشهد ما كان )، معبراً عن رفضه لمشهد القبلة الذي أحدث ضجَّة على مستوى العالم العربي.

سلاف فواخرجي ممرضة مسؤولة عن وفاء والدها

الممرضة المسؤولة عن العناية بوالدي أعطته جرعة زائدة تسببت بوفاته، هكذا صرَّحت الفنانة سلاف فواخرجي عن ملابسات وفاة والدها.

قالت الفنانة سلاف فواخرجي بأن الممرضة هي مسؤولة عن أمور النظافة والطعام والدواء الخاصة بوالدها، وسبب تعيينها للمرضة هو غيابها لمدة 6 أيام بتصوير مسلسل عنبر في بيروت وولديها بدراستهما اضطرت لتعيين ممرضة خاصة له تعتني به.

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل زيارتها للرئيس بشار الأسد

ذكرت الفنانة سلاف فواخرجي أن زيارتها للرئيس بشار الأسد قبل شهور هي وزوجها السابق وائل رمضان لا تستحق الضجة التي أحدثت، وأي شخص بإمكانه زيارة الرئيس واللقاء معه فقلبه مفتوح للجميع حسبما ذكرت.

الفنانة سلاف فواخرجي ردت على استفسار الفنان فراس إبراهيم حول نتائج زيارتها وزوجها للرئيس بشار الأسد وقالت: أنها تحدثَّت عن الدراما وكيفية تطويرها وعن الفن الذي لم يكف الأسد عن متابعة أحوال الفنانين حتى أثناء الحرب وأنها تمنت لو أن الفنان فراس إبراهيم اتصل بها وسألها عن نتائج الزيارة.

سلاف فواخرجي تدعو الفنانين المعارضين للعودة إلى سوريا

دَعَتْ الفنانة السورية سلاف فواخرجي جميع الفنانين المعارضين للعودة إلى سوريا، وقالت فواخرجي: أن سوريا بحاجة لأبنائها والكثير الذين يقومون بالاتصال بي مستفسرين عن أوضاع البلد وخوفهم من العودة.

دعت فواخرجي الفنانة أصالة نصري وجمال سليمان ومكسيم خليل، وعبَّرت عن محبتها لأصدقائها من الفنانين المعارضين واشتياقها لهم وتمنت عودتهم وعدم الخوف من نتائج العودة لأن الحرب انتهت والدولة لا ترفض أبنائها حسب قولها.

سلاف فواخرجي تعرضت للتهديد بسبب فيلم عن جمال خاشقجي

قالت الفنانة سلاف فواخرجي بأنها كانت رافضة لتدخل زوجها السابق وائل رمضان في فيلم جمال خاشقجي فالأولى لنا أن ننتج أعمال عن أشخاص سوريين والبلد مليئة بهذه القصص.

وتابعت سلاف فواخرجي بأن مربية كانت تعمل لديها تورطت ضمن شبكة بينهم شخص معارض للنظام السعودي بخطف أولادها في بداية الأحداث بسوريا، وهدد هذا الشخص الفنان وائل رمضان إما بخطف الأولاد أو إنتاج فيلم عن حياة الصحفي الراحل جمال خاشقجي.