شمس بسام الملا ترفض تأدية مشاهد القبلات.. لا أتابع الفنانين السوريين و تكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

شمس بسام الملا ترفض تأدية مشاهد القبلات.. لا تتابع الفنانين السوريين وتكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية شمس الملا

يتساءل الجمهور عن شمس الملا وحساب انستقرام وشمس الملا عمرها، وأيضاً شمس الملا ويكيبيديا وما دور شمس الملا في باب الحارة وشمس الملا وفيس شمس الملا في دبي شمس الملا تويتر وما ديانة شمس الملا.

أجرى الإعلامي ماجد العجلاني لقاء مصوَّر مع الممثلة السورية شمس بسام الملا وتم توضيح أن اللقاء قد أجري قبل وفاة والدها المخرج بسَّام الملا.

قالت البلوجر شمس بسَّام الملا بأنها ترفض رفضاً تاماً لتأدية مشاهد القبلات لو طلب منها، والمبدأ الذي ترفض بسببه مشاهد القبلات هو أنها لا يمكنها أن تقبل شخص غريب ولا تعرفه، وأنها تتقبل الممثلات الذين يؤدون هذه المشاهد الحميمية ولكن لا تستطيع تقبل ذلك.

وأوضحت شمس بسام الملا في لقائها بأن شهرتها تنبع من محبة الناس، وهي لا تظهر بالملابس الجريئة من أجل لفت النظر وإنما هي تقوم بالترويج للشركات التي تتعاقد معها وأما بالنسبة لظهورها بشكل جريء فهي تعتبرها حرية شخصية تماماً.

شمس بسام الملا لا تتابع الفنانين السوريين

ذكرت الفنانة شمس بسام الملا بأنها لا تقوم بمتابعة أي أحد من الفنانين السوريين أو الفنانين العرب، وقام الإعلامي ماجد العجلاني باقتراح متابعتها للفنانة ترف التقي ابنة الفنان صباح الجزائري وقالت بأنها ترفض متابعة شخص لا تهتم به.

وأضافت الفنانة شمس الملا بأنها لا تتابع أي عمل سوري وكانت في السابق تتابع أعمال والدها بشغف والعمل المفضل لديها من  بين أعمال والدها هو مسلسل الخوالي.

كما نفت شمس بسام الملا كافة الشائعات التي صدرت حول علاقتها بخالد علامة ابن الفنان راغب علامة، وقالت بأن علاقتها بالوسط الفني ضئيلة ولا يوجد لديها صداقات سوى نايا الأندلس ابنة الفنانة وفاء موصللي وأضافت بأن الفنانة وفاء موصللي هي أول من دعمها حيث قامت بإعطائها تعليمات أولية في مشهدها الأول بمسلسل باب الحارة.

شمس بسام الملا تكشف سبب انفصالها عن خطيبها السابق

قالت الفنانة شمس بسام الملا بأن السبب الرئيسي لانفصالها عن خطيبها الأمريكي هو اختلاف الثقافات وكانت انزعجت من هذه الفروقات والاختلافات وذكرت أن الانفصال قد حدث قبل 4 سنوات.

شمس بسام الملا توضِّح علاقتها بعمها مؤمن الملا

ذكرت شمس بسام الملا بأنها لا تعلم مكان تواجد عمها مؤمن الملا، ولا تتواصل معه حالياً رافضةً الكشف عن أسباب القطيعة.

وذكرت بأنها مثلت في باب الحارة لأنه ملك والدها المخرج بسام الملا ولا يمكن أن تعود للعودة بالتمثيل فيه كرامةً لوالدها بسام الملا.

وأضافت بأن وضع أهلها المادي ذاته في باب الحارة قبل أو بعد، وأنها مستقلة مادياً عن والدها وهي تدفع فواتيرها بنفسها وحالياً تسكن مع والدتها.

من هي شمس بسام الملا

شمس بسام الملا فتاة سورية تنحدر من عائلة فنية دمشقية عريقة، شمس بسام الملا من مواليد دمشق عام 1995 تقيم حالياً في دولة الإمارات بعد وفاة والدها المخرج بسام الملا.

الفنانة شمس بسام الملا والدها المخرج بسام الملا وجدها الممثل الراحل أدهم الملا وعمها المخرج مؤمن الملا وأخوها الشاب الممثل أدهم الملا.