الممثل عادل علي بشخصية الشيخ عبد العليم يهدي أم بشير أغنية

الممثل عادل علي بشخصية الشيخ عبد العليم يهدي أم بشير أغنية

دراما كولكشن - المحرر

الشيخ عبد العليم وأم بشير باب الحارة 15 2022

يتساءل الجمهور عن عادل علي دينه وعن الشيخ عبد العليم باب الحارة ديانته وعن عادل علي وزوجته وأيضاً الشيخ عبد العليم عيسى، وهل الشيخ عبد العليم باب الحارة مسيحي ومن هي زوجة عادل علي عادل علي وهو صغير عادل علي ويكيبيديا.

أجرى موقع يلا ترند مقابلة مع الفنان عادل علي الذي يؤدي شخصية الشيخ عبد العليم في مسلسل باب الحارة منذ جزأه الأول، وقد أثار باب الحارة بجزئه ال12 جلاً واسعاً وسط الجمهور المتابع للعمل بسبب أحداثه وخصوصاً مشهد طلب الشيخ عبد العليم ليد أم بشير وتعبيره عن حبه لها.

رأي الفنان عادل علي بمقولة الشيخ عبد العليم يطبق أم بشير

قال الفنان عادل علي في لقاءه مع موقع يلا ترند أن سخرية البعض لا يبالي بها، وأن ما حدث طبيعي وأراد بهذا المشهد أن يخرج من إطار الزواج على الصورة بعكس ما يُسمح في الدين الإسلامي بأن يرى المتقدم للعروس الوجه والكفين وهي الرؤيا الشرعية.

واعتبر الفنان عادل علي أن المشهد لا يوجد به أي أغلاط كما تم نشر الموضوع على السوشيال ميديا وقصة الحب بين أم بشير والشيخ عبد العليم.

حيث قال الفنان عادل علي بإرسال أم زكي إلى أم بشير لإخبارها بنيته الزواج منها حسب العادات والتقاليد ومن حقه أن يراها، وأما عن رأيه بالعبارة التي انتشرت عبر السوشيال ميديا (بتغيب 10 سنين عن باب الحارة بتلاقي الشيخ عبد العليم عم يطبق أم بشير) قال: بأنه طالما النية سليمة من حقه أن يرى المرأة التي سيتزوجها.

ابن الفنان عادل علي يعلق على التريند 

قال علي علي ابن الفنان عادل علي بأنه ضحكوا كعائلة على التريندات المنتشرة على السوشيال ميديا بخصوص قصة حب الشيبخ عبد العليم وأم بشير وأكثرها ( إذا عطشانة أم بشير بأدن المغرب من هلأ)، وأن من الطبيعي أن يضحك الناس على هذه التريندات ولكن بعض ردود الأفعال أزعجته.

الشيخ عبد العليم يجسد شخصية بعيدة عن الأدوار الدينية

قال الفنان عادل علي بأنه من الممكن أن يؤدي دور سلبي حتى لو كان رجل دولة فاسد أو صاحب خمارة ولكن من غير الممكن أن يؤدي دور رجل دين سلبي.

وفي ختام اللقاء قام الشيخ عبد العليم بإهداء أم بشير أغنية الراحل محمد الوهاب "جفنه علم الغزل" قائلاً: أي بتستاهل هيه في إشارة لأم بشير التي تقوم الفنانة سحر فوزي بتأدية دورها.

تفاعل الجمهور مع تريند قصة حب أم بشير والشيخ عبد العليم

انتشرت مجموعة من التريندات حول قصة عشق الشيخ عبد العليم وأم بشير أكثرها انتشاراً كان صورة للشيخ عبد العليم يقوم بسؤال أم بشير إذا عطشانة بأدن، وصورة أخرى لأبو بشير يقول للشيخ عبد العليم غدرتني وآخر تريند كان ماذا لو عادت أم بشير معتذرة من الشيخ عبد العليم.