فراس إبراهيم لا أتعمد إثارة الجدل في منشوراتي والجمهور نسي أني فنان

فراس إبراهيم لا أتعمد إثارة الجدل في منشوراتي والجمهور نسي أني فنان

دراما كولكشن - المحرر

يبحث الجمهور عن طارق فراس إبراهيم وماهي ديانة فراس إبراهيم وأيضاً فراس إبراهيم ويكيبيديا، ومن هي سندس فراس إبراهيم ومسلسلات فراس إبراهيم القديمة وأيضاً ماهي ديانة الفنان فراس إبراهيم فراس إبراهيم ديانته طارق فراس إبراهيم ويكيبيديا.

أطلَّ الفنان فراس إبراهيم في مقابلة قصيرة مع موقع فوشيا، تحدَّث فيها عن دوره في عشارية شرف والجدل الذي تثيره منشوراته عبر السوشيال ميديا.

فراس إبراهيم يتحدث عن دوره في عشارية شرف

قال الفنان فراس إبراهيم عن مسلسل عشارية شرف بأنه عمل جريء جداً، وقصة العمل موضوع لم يسبق له التطرق من قبل في أي عمل وتمت معالجة العمل بجرأة كبيرة كقصته، وتابع فراس إبراهيم حديثه عن نص عشارية شرف مبدياً إعجابه بالنص الذي أبدعت بكتابته الكاتبة لينا جبور.

وأضاف فراس إبراهيم بأن عشارية شرف لا تقتصر البطولة فيه على شخص واحد وعندما قرر اختيار شخصية لتأديتها احتار في تحديد الشخصية الأجمل، وهو مسلسل كل ممثليه أبطاله حتى ولو بمشهد واحد، وتتطرق الفنان فراس إبراهيم في حديثه إلى موضوع أن المنتجين أصبحوا يهتموا بالمسلسلات القصيرة أكثر وأدوار البطولة لم تعد هاجس الممثلين وبدأت تتلاشى هذه الأفكار من عقولهم والاتجاه لأهمية الدور وليس عدد المشاهد في العمل.

وكشف الفنان فراس إبراهيم عن دوره في عشارية شرف بشخصية "مجدي"، وهو والد لفتاة تخفي عن أهلها زواجها العرفي وعند رؤية والدها لها عن طريق الصدفة في أحد وسائل النقل العامة، ليقوم بردة فعل ربما تكون إجرامية حسبما صرَّح فراس إبراهيم.

لا أتعمد إثارة الجدل في منشوراتي

قال الفنان فراس إبراهيم بأن ما يكتبه على صفحته في فيس بوك ماهي إلا آرائه ولا يتقصد من خلالها إطلاقاً إثارة الجدل و يتسغرب من تناقل الجمهور لمنشوراته وأضاف بأنه ينزعج من هذه التصرفات، وطلب من الجمهور أن يتفاعلوا على منشوراته دون تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف فراس إبراهيم بأنه لا يلتفت للتريند وإثارة الجدل عبر السوشيال ميديا، ولا تهمه الانتقادات التي يتعرض لها وأكد أن الأمر يصل في بعض الأوقات إلى الشتائم.

فراس إبراهيم ويكبيديا

فراس إبراهيم ممثل ومنتج سوري من مواليد مدينة دمشق عام 1969، ويتساءل المتابعين عن جنسية الفنان فراس إبراهيم هل فراس إبراهيم مسلم أم مسيحي والإجابة هي أن الفنان فراس إبراهيم مسلم، إلا أنه أدى بعض الأدوار وهو يتبع الديانة المسيحية.

بدأ الفنان فراس فراس إبراهيم مشواره الفني بانضمامه للمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، وكانت بداياته من خلال الأعمال المصرية أبرزها مسلسل الحصان، لينتقل بعدها إلى الدراما السورية ليتنقل بينها وبين الدراما المصرية حتى عام 2000 ويذكر أن الفنان فراس إبراهيم قدم خلال مسيرته الفنية أكثر من 60 عملاً فنياً.

في عام 2000 أسس الفنان فراس إبراهيم شركة "فراس للإنتاج والتوزيع الفني"، أنتج الفنان فراس إبراهيم من خلال شركة إنتاجه أهم الأعمال الدرامية وأبرزها مسلسل "أسمهان"، ومسلسل أسير الانتقام ، في حضرة الغياب ومسلسل حروف يكتبها المطر وحصدت شركة الفنان فراس إبراهيم العديد من الجوائز على مدار السنوات.

اتسمت مسيرة الفنان فراس إبراهيم الفنية بالمد والجزر، فقد غاب الفنان فراس إبراهيم عن الساحة الفنية لحوالي ال6 سنوات، وأطلقت الشائعات حول سبب غيابه بأنه هرب من سوريا بسبب الأحوال السيئة في سوريا وأكد الفنان فراس إبراهيم أنه كان متواجد في القاهرة وهو يتنقل بين القاهرة ودمشق منذ طفولته لكون أمه مصرية.