أمانة والي تتحدث عن أفضل الأدوار التي قدمتها وتنوه لأعمالها القادمة

أمانة والي تتحدث عن أفضل الأدوار التي قدمتها وتنوه لأعمالها القادمة

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية أماني والي

يبحث الجمهور عن أمانة والي وإمارات رزق ومن هم أزواج أمانة والي، وعن مسلسلات أمانة والي وأيضاً ما ديانة أمانة والي وأخت أمانة والي وعن أمانة والي باب الحارة وإمارات رزق ومن ابن أمانة الوالي.

أطلَّت الفنانة أمانة والي في البرنامج الإذاعي "صيامي شو" على هوا إذاعة نينار إف إم من إعداد وتقديم الإعلامي محمد الساس، ويستضيف الإعلامي محمد الساس في برنامجه نجوم الدراما السورية ليتحدثون عن أهم الطقوس الدينية التي يتبعوها خلال شهر رمضان المبارك.

حضور كثيف لأمانة والي في دراما رمضان 2022

أطلت الفنانة أمانة والي في شهر رمضان المبارك في العديد من الدراما العربية المشتركة والسورية الموحدة، تشارك الفنانة أمانة والي في مسلسل الكندوش بجزئه الثاني بدور أم شريف وقالت بأنها متفائلة بدورها فيه وتعوِّل كثيراً على دورها فيه وتمت إعادة النظر بالعمل ككل وأعول عليه كثيراً حسبما عبَّرت الفنانة أمانة والي.

كما قالت بأنها تنتظر نجاحاً كبيراً من مسلسل حبيب للمخرج جود سعيد وهو سلسلة درامية قد تمتد ل 90 حلقة حسبما صرَّح مخرج العمل وتمنت أن  يعرض العمل لأنه وحسب رأيها العمل يستحق.

وأما عن مشاركتها في مسلسل جوقة عزيزة فأوعزت فشل العمل بسبب البروباغندا المسبقة التي قامت بها الشركة قبل عرض العمل وهو ما حصل مع مسلسل الكندوش أيضاً، وقالت بأن الدعاية المبالغ بها تعطي ردات فعل عكسية.

مشاركة أمانة والي في بيروت 303

بعد أن نجحت في مشاركتها بالدراما العربية المشتركة في مسلسل شتي يا بيروت رغم قلة مشاهدها التي لم تتجاوز ال45 مشهد، قالت الفنانة أمانة والي بأنها تشجعت للمشاركة بمسلسل بيروت 303 الذي تم تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم الانتهاء من كتابة النص، وقالت الفنانة أمانة والي أن أحد الأشياء التي شجعتها على العمل هي شركة الصباح للإنتاج الفني التي تقوم بإنتاج مسلسل بيروت 303 ومخرج العمل إيلي السمعان إضافة إلى أجرها المرتفع في هذا العمل.

من هم أزواج أمانة والي

الفنانة أمانة والي تزوجت في حياتها ثلاث مرات أو كما ذكرت في أحد مقابلاتها مرتين ونصف، فتزوجت في المرة الأولى من رجل من خارج الوسط الفني، وزواج الفنان أمانة والي الأشهر كان من المخرج يوسف رزق وأنجبت منه ابنها الفنان الشاب "سليمان رزق"، وأما الزواج الثالث للفنانة أمانة والي كان من الموسيقي "غزوان زركلي" ولم يدم هذا الزواج سوى أربع شهور.