نظلي الرواس طليقي جلال شموط صديقي ويعيش معي وجملة قالتها لي منى واصف عندما كان عمري ثلاثة سنوات لا أنساها

نظلي الرواس طليقي جلال شموط صديقي ويعيش معي... منى واصف في عمر 3 سنوات لا تنساها

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية نظلي الرواس

يبحث الجمهور عن نظلي الرواس ديانة وهل نظلي الرواس مسيحية وحساب نظلي الرواس انستقرام، وأيضاً يبحث الكثير عن نظلي الرواس ملكة جمال سوريا ومن زوج نظلي الرواس، ونظلي الرواس ويكيبيديا وعن نظلي الرواس قبل وبعد وكم عمر نظلي الرواس.

أطلَّت الممثلة السورية نظلي الرواس في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي هشام حداد في برنامجه الرمضاني "المزح نصُّو جد" والذي يعرض على قناة الآن الفضائية تحدثت خلال اللقاء عن علاقتها ب طليقها الفنان جلال شموط وآخر ما تم تداوله من أخبار وإشاعات عنها.

نظلي الرواس طليقي جلال شموط  وصديقي ويعيش معي

قالت الفنانة نظلي الرواس بأنها تعيش مع طليقها الفنان جلال شموط كصديق ويأتي لزيارتها بشكل يومي تقريباً، وقالت بأن انفصالهما كان حضاري ولم يكن هنالك أية مشاكل وعندما يأتي لزيارتها تحضر طبقه المفضل من الطعام وتستشيره حتى في أمور عملها.

وترى الفنانة نظلي الرواس بأنه يجب أن يُضاف بند تجديد لعقد الزواج كأي عقد عقاري أو تجاري وأن يعاد النظر بهذا الزواج بعد سنوات، لأن الإنسان يتطور وتتغير أفكاره وفق هذا التطور حسبما عبرت الفنانة نظلي الرواس.

نظلي الرواس منى واصف قالت لي جملة في عمر 3 سنوات لا أنساها

تنتمي الفنانة نظلي الرواس لعائلة فنية عريقة، فوالدها مدير الإضاءة فواز الرواس ابن صاحب استديوهات الرواس العريقة الذي شهد جلسات تصوير لأشهر فناني الوطن العربي.

وحضرت الفنانة نظلي الرواس أهم جلسات التصوير لألمع نجوم الوطن العربي منذ نعومة أظافرها، وفي عمر 3 سنوات التقت بالنجمة القديرة منى واصف وقالت أنها أسدت لها نصيحة لا تنساها وهي (خليكي ورا حلمك لتحققي)، وقالت الفنانة نظلي الرواس بأنها ترى بأنها حققت حلمها بالنجومية فهي لا تنام الليل بسبب انشغالها بعملها.

نظلي الرواس لا أحب جمال نانسي عجرم وأفضل هيفاء وهبي

صرَّحت الفنانة نظلي الرواس في أحد مقابلاتها سابقاً بأنها لا تحب جمال نانسي عجرم الهادئ وتفضل جمال هيفاء وهبي القوي عليها، وترى بأن طبع الفنانة نانسي عجرم هادئ وخنوع نوعاً ما وهي لا تفضل المرأة الضعيفة فالمرأة خلقت كائناً قوياً وعليها أن تبقى كذلك.

نظلي الرواس لا تندم على مشاركتها بمسلسل باب الحارة 10 و 11

ترى الفنانة نظلي الرواس بأن باب الحارة الجزء 10 و 11 هو مسلسل جديد  ومنفصل عن ما سبق من سلسلة مسلسل باب الحارة، وقالت بأنه كان من المفترض تغيير اسم مسلسل باب الحارة ل باب الصالحية ولكن الكاتب رفض هذا الاقتراح والشخصيات وتفاصيل العمل  ككل تغيرت ولم يعد أحد من أجزاء مسلسل باب الحارة السابقة يمثل بالأجزاء الجديدة.

وأما عن مشاركتها بمسلسل قيد مجهول والمشهد الجريء الذي أدته مع الفنان عبد المنعم عمايري خلال المسلسل، قالت نظلي الرواس بأن زوايا المشهد أمام الكاميرا تختلف تماماً عن الكواليس وما يوجد خلف الكاميرا فزاوية التصوير تلعب دوراً كبيراً وترى أن المشهد عادي جداً حتى أن بناتها تيا وليا قد حضروا المسلسل كاملاً.

من هي نظلي الرواس

نظلي الرواس ممثلة سورية من مدينة دمشق مواليد عام 1977، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2006، بدأت مسيرة الفنانة نظلي الرواس الفنية عام 2008 من خلال مسلسل اسأل روحك وقمر بني هاشم تلتها مشاركة في مسلسل مطلوب رجال عام 2010 وجلسات نسائية عام 2011، واشتهرت بدور ميرفت في مسلسل بنات العيلة عام 2012، وشاركت أيضاً بمسلسل قلم حمرة ومسلسل الرابوص وسايكو ومسلسل الحرملك ومؤخراً شاركت بمسلسل باب الحارة 10 و 11 و12 ومسلسل وثيقة شرف.

زوج نظلي الرواس

تعرفت الفنانة نظلي الرواس على زوجها السابق جلال شموط في المعهد العالي للفنون المسرحية فهو كان أستاذها وعاشا قصة حب قبل زواجهما، أنجبا ابنتيهما ليا وتيا ورفضا التحدث عن سبب طلاقهما واعتبراه أمر خاص وحسب تصريحات الفنانين بأنهما صديقين وحبيبين قبل أن يكونا طليقين لهذا صداقتهما مستمرة وستسمر حتى لو ارتبطا مستقبلاً.