الممثل مازن عباس أيمن رضا عدواني ولو كنت في مصر لأصبحت سوبر ستار

الممثل مازن عباس أيمن رضا عدواني.. تحدَّث عن دور تمنى تأديته وعن أدواره يصرِّح غرقت بأدوار الشحاد والمجرم

دراما كولكشن - المحرر

أيمن رضا ومازن عباس

أطلَّ الممثل مازن عباس في مقابلة قصيرة مع موقع "يلا ترند"، تحدَّث فيها عن نمطية أدواره كشخص سيء وما الدور الذي تمنةى أن يُعرض عليه.

مواليد مازن عباس زوجة الممثل مازن عباس مازن عباس مراسل العربية كم طول الممثل مازن عباس مازن محمود عباس مازن عباس ابن محمود عباس مازن محمود عباس - ويكيبيديا

الممثل مازن عباس أيمن رضا عدواني

قال الممثل مازن عباس بأنه يشعر بأن الفنان أيمن رضا أصبح شخص عدواني مؤخراً، وأضاف الممثل مازن عباس بأنه يرى الفنان أيمن رضا يريد أن يصادر وينتقد ويهاجم كل عمل كوميدي ونصحه بأن يكون أكثر هدوءاً.

يُذْكر أن الفنان أيمن رضا خرج في عدة مقابلات وانتقد مجموعة من الأعمال، وأهم الأعمال التي قام بانتقادها هو مسلسل بقعة ضوء بجزئه الخامس عشر، وأكد أن سبب عدم مشاركته في بقعة ضوء بجزئه الأخير هو الاعتماد على مخرجين عديدين لتصوير حلقات العمل ونفذت الفكرة في هذا الجزء من قبل مبتدئين وهذا الأمر الذي رفضه الفنان أيمن رضا.

الممثل مازن عباس غرقت بأدوار الشحاد والمجرم

قال الممثل مازن عباس بأنه لو كان أمثر وسامةً لكان من الممكن أن يصنَّف كنجم، وقال بأنه لا يحب هذه الصفة وغيرها من الصفات التي تتطلق على الممثلين كممثلين الصف الأول، وبرأي الممثل مان عباس أنه لا يحق لأحد تصنيف ممثل كنجم صف أول أو ممثل صف ثاني، كما أكد على إعجابه برؤية الناس له كممثل مظلوم.

أضاف الممثل مازن عباس أنه غرق بلعب دور الشحاد والأزعر والمجرم والظهور كشخص سيء المظهر والطباع دائماً في أدواره التي يؤديها، وتابع أنه لو كان في مصر لكانوا قدر اهتموا به أكثر كفنان وخلقوا أدوار تناسب شخصيته، فمصر لديها الأساسيات لصناعة نجم وقال بأنه محبوب في الوسط الفني بسوريا ولكن يتلبكوا بمكانته التمثيلية وما الدور الذي سيلعبه حسب تعبيره.

مازن عباس والدور الذي تمنى تأديته

تمنى الممثل مازن عباس أن يلعب دور السائق بدل الفنان محمد حداقي في مسلسل الساحر من بطولة الفنان عابد فهد، وقال عندا رأيت مشاهد الفنان محمد حداقي في العمل تمنيت لو أنني من أقوم أنا بهذا الدور وكنت قد أظهرته بصورة أبسط مما أظهره الفنان محمد حداقي في مشاهده وكنت قد أديته باحترافيه أكثر منه.

من هو مازن عباس

الممثل مازن عباس ممثل سوري درس المسرح في لبنان وانتقل للعمل في سوريا، أول عمل تلفزيوني له كان عام 2006 من خلال مسلسل مشاريع صغيرة.

شاك الممثل مازن عباس في مسلسلات رمضان 2022 في مجموعة من الأعمال أهمهما مسلسل الفرسان الثلاثة من بطولة الفنان أيمن زيدان والفنانة شكران مرتجى و جرجس جبارة والممثل مازن عباس وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

كما يشارك الممثل مازن عباس في مسلسل الكندوش الجزء الثاني والأول من بطولة النجمة القديرة سامية الجزائري والفنان أيمن زيدان وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى كندا خنا وغيرهم من نجوم الدراما السورية.