زوجة يزن السيد لمى الرهونجي : يزن نسونجي وخائن ونفكر بإقامة زواجنا في الصيف.. يزن السيد تعرضت لابتزاز من قبل ضابط مخابرات في أجهزة الأمن

يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي يخططان لإقامة زفاف هذا الصيف.. يزن السيد تعرضت لابتزاز من قبل ضابط مخابرات في أجهزة الأمن

دراما كولكشن - المحرر

الفنان يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي

يبحث الجمهور عن اصل الممثل يزن السيد ووفاة الممثل يزن السيد وأيضاً زوجة يزن السيد الأولى وعن ديانة يزن السيد ومن زوجة يزن السيد الثانية وكم طول يزن السيد ويزن السيد ويكيبيديا وعن عمر يزن السيد.

أطل الممثل يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي في برنامج شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات، وهو الظهور الأول ليزن السيد وزوجته لمى الرهونجي في برنامج شو القصة مع رابعة.

يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي يخططان لإقامة زفاف هذا الصيف

صرحت لمى الرهونجي زوجة الفنان يزن السيد بأنهما يفكران هذا الصيف بإقامة حفل زفافهما المؤجل، حيث أنهما لم يقيما حفل زفاف خاص بهما ولم ترتدِ الفستان الأبيض، وكانت تريد فقط ارتداء فستان زفاف قامت بتصميمه ولكن الفنان يزن السيد أًر على حفل الزفاف.

وقال الفنان يزن السيد أن سبب عدم إقامتهما لحفل الزفاف هو انشغاله بابنه يعرب من زواجه الأول، ولم يفضل أن يعرف ابنه بأنه تزوج من مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنه يعيش مع والدته في السويد.

وقال الفنان يزن السيد أنه يريد أن يتكلم مع ابنه يعرب حول وجود ابنه آدم ولكن لم يجد بعد الوقت المناسب ليصرح لابنه يعرب بحقيقة وجود أخ له، وتابع الفنان يزن السيد حديثه عن ابنه يعرب بأنه يراه كابتن منتخب سوريا لكرة القدم المستقبلي وعبر عن فخره به وأنه يرى فيه نجم كرة قدم لامعاً لمنتخب سوريا.

يزن السيد تعرضت لابتزاز من قبل ضابط مخابرات في أجهزة الأمن

حول قضية اتهام الفنان يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي بقضية دعارة سابقاً، وصرح الفنان يزن السيد بأنه تم ابتزازه بقضية دعارة من قبل ضابط مخابرات وقال بأن هذا الضابط تواصل معه عبر الهاتف وعاد من تونس فور اتصاله إلى دمشق وتواصل مع وزير الداخلية ودعاه إلى مكتبه وتم التدخل من قبل وزير الداخلية شخصياً لحل القضية.

لمى الرهونجي من المستحيل أن أصل إلى ثقة تامة بيزن أو بأي رجل آخر

وصفت لمى الرهونجي زوجها الفنان يزن السيد بال "نسونجي"، وقالت بأنها من غير الممكن أن تصل إلى مستوى الثقة التامة بيزن أو بأي رجل آخر.

وأما قصة تعارفهما كانت في أحد المناسبات وأن الفنان يزن السيد حاول أن يتقرب منها ولكنها رفضت لأنه كان رجل متزوج، وبدء الإعجاب لديها في لقاءهما الثاني بعد 6 أشهر وكان حينها منفصلاً عن زوجته السيدة ملك الفقير.

الممثل يزن السيد أكد خيانته لزوجته الأولى ملك الفقير، ورفض أن يطلق عليه لقب النسونجي أو الخائن وبرأي يزن السيد أن الخيانة الحقيقية هي الخيانة الفمرية والعلاقات العابرة في حياته لا تعتبر خيانة.