جيني إسبر تعود لعالم الإعلانات بعد غياب طويل وتصرِّح : وجهي مرغوب أكثر من غيري

جيني إسبر تعود لعالم الإعلانات وتصرِّح بثقة وجهي مرغوب أكثر من غيري

دراما كولكشن - المحرر

الفنانة السورية جيني إسبر

أطَّلت الفنانة جيني اسبر في لقاء قصير مع موقع Q Media خلال إعلانها لماركة مستحضرات تجميلية كونها وجه جديد لشركة Luster للعطور والمستحضرات التجميلية.

تحدثَّت الفنانة جيني إسبر عن الماركة الجديدة التي ستكون الوجه الجديد لها بأنها ماركة ستحدث تغيير كبير في عالم مستحضرات التجميل.

وأضافت الفنانة جيني أسبر بأنها قامت بتجربة الماركة شخصياً ونتجت الثقة التي تتحدث عن المنتج من خلال تجربتها المسبقة لمنتجات الماركة، التي امتدت لأشهر وحرصت بدورها على إعطاء كافة الملاحظات بخصوص الماركة ومنتجاتها وأكدت على أن الشركة أخذت بعين الاعتبار هذه الملاحظات.

وذكرت جيني إسبر بأن ماركة Luster ليست حكراً على النساء فالماركة تنتج أيضاً منتجات تجميلية خاصة بالرجال والنساء ودام العمل على هذه الماركة لاستخراج منتجات ذات جودة عاليا لشهور من قبل أفضل الخبراء حسبما عبَّرت.

كما صرَّحت الفنانة جيني اسبر بأنه سيتم عرض الإعلان في شهر رمضان المبارك وهو مختلف عن نمطية الإعلانات المتعارف عليها فسيكون خليط بين البيوتي والدراما.

جيني اسبر شروطي صعبة ووجهي مرغوب

ليست المرة الأولى التي تعلن فيها الفنانة جيني اسبر لشركة مستحضرات تجميل فهل هذا سبب لسهولة شروط جيني اسبر للإعلان؟ أجابت الفنانة جيني اسبر بأن شروطها صعبة، ووجها مرغوب وأرجحت السبب بأنها متواجدة منذ أعوام في هذا المجال.

ونوَّهت الفنانة جيني اسبر بأن العديد من الفنانات العالميات شاركن بحملات إعلانية مختلفة كجينفير لوبيز وكيم كاردشيان وأن الإعلان لا يقلل من شأن النجم.

جيني اسبر وابنتها

للفنانة جيني اسبر طفلة من زوجها السابق المنتج عماد محسن ضحية اسمها ساندي وتبلغ من العمر 9 سنوات، صرَّحت في لقاء سابق بأن ساندي مسلمة بحسب ديانة والدها ولكنها عمِّدت في الكنيسة تبعاً لديانة جيني اسبر.

تعيش ساندي حالياً مع والدتها جيني اسبر وقالت بأنها المسؤولة عنها مادياً، وأما جدها والد الفنانة جيني اسبر هو من يعوضها حنان الأب.

وكشفت  جيني اسبر عن موقفها من دخول ابنتها ساندي عالم التمثيل قالت بأنها لن تقف في وجهها إن كانت تمتلك الموهبة وستدعمها، ولكنها ترفض أن تدخل عالم التمثيل لأن والدتها ممثلة.

أعمال جيني اسبر القادمة

تشارك الفنانة جيني اسبر في السباق الرمضاني بمجموعة من الأعمال الدرامية أهمها لو مسلسل لو بعد حين من تأليف فهد مرعي وإخراج عمار تميم وبطولة رواد عليو ولينا حوارنة وجوان خضر وجهاد الزغبي وسوسن ميخائيل.

كما تشارك الفنانة جيني اسبر في المسلسل العراقي الكوميدي أنا والمديرة من إخراج سامر حكمت وتأليف مازن طه العمل من بطولة مجموعة من النجوم العراقيين والسوريين منهم الفنان أيمن رضا والفنانة جيني اسبر والعراقي إياد راضي وأساور عزت ومن المقرر أن يعرض العمل في رمضان 2022.

بيوت من ورق هو عمل سوري لبناني مشترك وأيضاً به الفنانة جيني اسبر من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد من بطولة مجموعة من النجوم اللبنانيين والسوريين أهمهم سوزان نجم الدين والفنان يزن السيد والفنان اللبناني يوسف الخال وطوني عيسى.