سامر المصري يكشف لجمهوره عن أعماله القادمة في شهر رمضان والطريقة التي يعيش بها الشهر

سامر المصري يتحدث عن جديده في رمضان وعشقه للعرق سوس

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري سامر المصري رمضان 2022

أجرى موقع فوشيا مقابلة قصيرة مع الفنان سامر المصري تحدَّث فيها عن جديده وأعماله التي ستعرض في السباق الرمضاني، وعن طقوسه في شهر رمضان المبارك.

جديد الفنان سامر المصري

ذكر الفنان سامر المصري بأنه يعرض له حالياً في أمريكا فيلم North Of The Ten وسيتم قريباً بثَّه في جميع أنحاء العالم، وهو فيلم أمريكي بريطاني باللغة الإنكليزية شاركت بالفيلم معه الفنانة جمانة مراد.

وأضاف أنه انتهى مؤخراً من تصوير فيلم أمريكي بريطاني فرنسي بعنوان "نزوح" شاركت معه بالفيلم الفنانة كندة علُّوش، وإخراج المخرجة العالمية سؤود كنعان.

ويصوِّر الفنان سامر المصري مسلسل لمحطة MBC وسيتم عرضه بعد شهر رمضان المبارك بعنوان "جنايات صغيرة"، وهو عمل درامي سوري لبناني مشترك من تأليف لبنى مشلح، من بطولة الفنانة كاريس بشار والفنان سامر المصري وديما قندلفت قيس الشيخ نجيب والفنانة اللبنانية ريتا حرب والفنان اللبناني كارلوس عازار وبديع أبو شقرا.

الفنان سامر المصري وطقوس شهر رمضان

الفنان سامر المصري محب لطقوس شهر رمضان المبارك التي تميزه عن غيره، وقال بأنه يعيش شهر رمضان بكافة طقوسه من الفطور إلى السحور والسهرات الجميلة بعد وجبة السحور.

وأما بالنسبة للمأكولات فيفضل سامر المصري الفول الشامي المجلل بالبقدونس والفتة الشامية بزيت الزيتون والعرق سوس الذي ذكر بأنه مدمن عليه هو والمشروبات الأخرى المخصصة لشهر رمضان المبارك.

سامر المصري والكوميديا

عبَّر الفنان سامر المصري عن اشتياقه للأعمال الكوميدية والتي كان أبو جانتي آخر عمل كوميدي له، ويذكر أن العمل لاقى نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي ومازال يعرض حتى الآن على محطات التلفزيون وقنوات اليوتيوب.

وأضاف الفنان سامر المصري بأن الحزن قد خيَّم على سوريا بشكل عام في السنوات الأخيرة لهذا لم يكن باستطاعته المشاركة بمسلسل كوميدي، وحتى النكت انقرضت.

وأضاف بأنه اعتذر العام الماض عن مسلسل كوميدي بنفس روح مسلسل أبو جانتي بسبب ارتباطات بأعمال أخرى، واعتذر أيضاً عن نفس العمل بجزئه الثاني لهذا العام.

فيلم نزوح من بطولة سامر المصري

أعلنت الشركة المسؤولة عن إنتاج فيلم "نزوح" Kaf Prudction للإنتاج الفني عن الانتهاء مؤخراً من تصوير جميع مشاهد الفيلم، وهو من بطولة الفنان سامر المصري والفنانة كندة علُّوش.

يذكر أنه تم تصوير الفيلم في تركيا، الفيلم يناقش قضية الصراع والهروب التي عانى ويعاني منها اللاجئون ويؤدي الفنان سامر المصري في الفيلم دور رب أسرة يرفض مغادرة بيته تحت وطأة القصف ويعيش مع زوجته الفنانة كندة علوش وابنته مجموعة من الصراعات.

ولفتت الشركة المنتجة للعمل بأن نص الفيلم قد فاز عام 2018 بجائزة Baumi لتطوير نصوص الأفلام.