بعد غياب طويل الفنان سامر إسماعيل يعود إلى وطنه ويكشف عمل وحيد سيقوم به في رمضان

الفنان سامر إسماعيل يكشف أعماله القادمة ولا أقيم الدراما المشتركة

دراما كولكشن - المحرر

الفنان السوري سامر إسماعيل

أجرى موقع فوشيا لقاء قصير مع الفنان سامر إسماعيل تحدَّث فيه عن آخر أعماله وجديده في شهر رمضان.

عبَّر الفنان سامر إسماعيل عن سعادته الكبيرة لعودته إلى التصوير في سوريا بعد فترة غياب طويلة.

جديد الفنان سامر إسماعيل

صرَّح الفنان سامر إسماعيل بأن العمل الوحيد الذي سيتواجد به في شهر رمضان هو مسلسل كسر عضم.

وأما عن مسلسل المنصة قال الفنان سامر إسماعيل بأنه عمل ناجح جداً واعتبر شخصيته في العمل تحدي كبير له، فلم يسبق له من قبل العمل ب هكذا كاركتر ولكن هذا ما أفضله دائماً أن أؤدي شخصيات جديدة لم أؤديها من قبل.

وقال الفنان سامر إسماعيل بأنَّ العمل كان مريحاً مع طاقم عمل المنصة من الشركة المنتجة   شركة (فيلم جيت) للإنتاج بالاشتراك مع شركة (الكلمة) للإنتاج، إلى مخرج العمل في الجزء الأول المخرج مجدي السميري وفي الجزء الثاني المخرج ياسر سامي والكاتب هوزان عكُّو إلى الممثلين الكبار الذين شاركوا بالعمل.

كما تمنى الفنان سامر أسماعيل أن يمدد العمل إلى جزء رابع فالعمل ناجح والقرار في ذلك يعود إلى الشركة المنتجة.

الفنان سامر إسماعيل لا أقيم الدراما المشتركة

قال الفنان سامر إسماعيل بأنه لا يقيم الدراما المشتركة، ولا علاقة لنجاح العمل بكونه سوري أو بالتعاون مع جنسيات معينة بل يرجع إلى نوعية العمل وتحقيقه للشروط الفنية المطلوبة.

وأضاف الفنان سامر إسماعيل بأنه يفضل عدم تعقيد شروطه من أجل قبول الأدوار التي تعرض عليه، فقال أنه يقيم أولاً الشخصية التي تعرض عليه ثم فريق العمل وبالنهاية الشركة المنتجة للعمل وأن يكون الدور الذي سيؤديه غير مكرر.

ويفضِّل الفنان سامر إسماعيل عدم تواجد الممثل كثيراً في الساحة الفنية بل الأفضل أن لا يقوم الممثل بتأدية أدوار متشابهة، وتابع الفنان سامر إسماعيل بأننا أصبحنا نرى أعمالاً متشابهة بشخصيات متشابهة حتى أصبحنا لا نفرق بين الأعمال والممثلين فيها.

دور الفنان سامر إسماعيل في داون تاون

رأى الفنان سامر إسماعيل بأن مسلسل داون تاون مسلسل مهم ولم يأخذ حقه بالعرض، وقال بأنه يجب أن يعرض مجدداً على منصة أو محطة فالناس التي شاهدت العمل أحبته كثيراً خصوصاً بعد تأدية الشارة من قبل المطرب اللبناني وائل كفوري.

مسلسل داون تاون هو مسلسل سوري لبناني مشترك يحكي قصة انتقام نوح من قاتل أخيه لؤي من إنتاج شركة فالكون فيلمز وإخراج زهير قنوع، يقوم بتأدية الشارة الفنان وائل كفوري وألحان رامي شلهوب.

مسلسل داون تاون من بطولة عبد المنعم عمايري وسامر إسماعيل وأمل بوشوشة ستيفاني صليبا وهبة نور وسارة أبي كنعان ووفاء موصللي كارمن لبس وسام صليبا وعباس جعفر وفؤاد يمين ويوسف حداد.

سامر إسماعيل في مسلسل المنصة

تدور أحداث مسلسل المنصة في إطار حرب السوشيال ميديا في الشرق الأوسط وكيفية تأثيرها على حياة البشر، مسلسل المنصة من تأليف هوزان عكو و إخراج رودريغو  كريشنار.

مسلسل المنصة من بطولة الفنان مكسيم خليل وسلوم حداد ومعتصم النهار وعبد المحسن النمر ويارا قاسم بمشاركة العديد من النجوم السوريين والعرب جيني اسبر وخالد القيش وعلاء الزعبي وشادي الصفدي وياسر النيادي ورهام القصار.