طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba في مصر

 أهلاً بكم في مدونتنا المختصة بشروحات مواقع التسوق الالكتروني، سنتحدث في مقال اليوم عن طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba في مصر، وسنذكر لكم وكيل علي بابا في مصر وكم تبلغ تكلفة الشحن من موقع علي بابا إلى مصر.

طريقة الشراء من موقع علي بابا
طريقة الشراء من موقع علي بابا  Alibaba في مصر

 وطريقة الشراء من علي بابا للافراد كما سنتحدث عن قيمة جمارك علي بابا مصر وبالطبع سنتحدث عن كيفية الشراء من موقع علي بابا.

من خلال البحث والقراءة والتجربة الشخصية وجدنا أن موقع علي بابا هو الموقع المفضل لدى الكثير من المستخدمين في الدول العربية وأولهم مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان ولبنان والبحرين وقطر وليبيا والعراق وتركيا، ولكن للأسف تفرض غالبية هذه الدول جمارك بمبالغ مرتفعة جداً.

ما هو موقع علي بابا

تم إنشاء موقع علي بابا Alibaba عام 1999 وتوالت النجاحات على الموقع الصيني ليتم افتتاح أفرع ومراكز للموقع حول العالم، يتميز موقع علي بابا بالعدد الهائل واللامتناهي من المنتجات المعروضة فيه.

يتم عرض أجود البضائع والمستلزمات الصينية بأرخص الأسعار في موقع علي بابا، حيث يوجد في موقع علي بابا أكثر من مليونين بائع وآلاف العمليات الشرائية عبر الموقع ويعتبر موقع علي بابا الموقع رقم واحد بالنسبة للمتسوقين حول العالم.

هل يمكن الشراء من على بابا في مصر

يتساءل الكثير من المستخدمين عن طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba في مصر، وبسبب الجمارك ومسائل الشحن يعرف الكثير أن بعض الدول تفرض ضرائب إضافية للبضائع القادمة من الخارج وعلى بعض المواقع.

يمكن للمستخدم بعد أن يتصفح موقع علي بابا Alibaba ويختار البضائع التي أعجبته من الموقع  أن يتواصل مع أحد الوسطاء المنتشرين في مصر والذين يسهلون عملية الشراء من موقع علي بابا Alibaba في مصر.

طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba

طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba سهلة كالشراء من أي موقع الكتروني آخر ما عليك سوى تسجيل بياناتك الشخصية كالاسم بالكامل والعنوان ورقم الهاتف والبريد الالكتروني وبعد الانتهاء من التسجيل سيصل لهاتفك رمز تأكيد عليك وضعه في الحقل المناسب الظاهر على شاشة موقع علي بابا.

مميزات الشراء من موقع علي بابا Alibaba

  • تنوع البضائع المتوفرة في موقع علي بابا.
  • الأسعار الزهيدة لغالبية البضائع المتوفرة بموقع علي بابا وبجودة مختلفة
  • تنوع البضائع الموجودة في موقع علي بابا يتيح للمستخدم عدد أكبر من الخيارات
  • يوفر موقع علي بابا خدمة الشحن السريع إلى جميع دول العالم

عيوب الشراء من موقع علي بابا

  • سياسة البيع بالجملة التي يتبعها موقع علي بابا وشرط الحد الأدنى للشراء
  • إذا قمت بشراء بضائع مقلدة لماركات عالمية قد تتم ملاحقتك قانونيا في بلدك
  • عدم تطابق الصور الموجوة  في علي بابا والمنتجات على أرض الموقع

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن طريقة الشراء من موقع علي بابا Alibaba في مصر، كما قمنا بشرح أهم المعلومات المتعلقة بموقع علي بابا وطريقة الشراء من موقع علي بابا ومميزات الشراء من موقع علي بابا.

أقسام