أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها

أهلا بكم في موقعنا سنتحدث في مقال اليوم عن أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها، وسنذكر بالطبع أفضل مواقع الشراء عبر الانترنت في تونس وطريقة شراء ملابس عبر الانترنت في تونس وأهم مواقع البيع والشراء في تونس وسنذكر بالتفاصيل طريقة الشراء من جوميا.

تطبيقات التسوق بتونس
أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها

ارتفعت مؤشرات التسوق عبر الانترنت في العالم والوطن العربي خلال الأعوام الماضية، وقد وجدنا أنه تم البحث عن أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها في تونس والمغرب وليبيا والسعودية والإمارات والعراق ومصر وسلطنة عمان والبحرين.

تطبيقات تسوق داخل تونس

 جوميا

موقع تسوق إلكتروني شامل لكافة متطلبات الأفراد، وهو من أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها، وقد تم تأسيس موقع جوميا من قبل شركة rocket internet في بلجيكا، وتوسع الموقع بعد ذلك لينتشر في أنحاء المغرب العربي ومصر.

يضم موقع جوميا مجموعة متنوعة من السلع والبضائع كالإلكترونيات والملابس ومستلزمات المنزل ومستحضرات التجميل بماركات محلية وعالمية.

لزيارة موقع جوميا تونس من هنا.

لتحميل تطبيق جوميا لأجهزة الأندرويد من هنا.

ماي تك Mytek

يدخل تطبيق ماي تك Mytek ضمن تصنيفات أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها، يتميز موقع ماي تك ببيع مستلزمات الأفراد المختلفة، ويختلف موقع ماي تك بعرضه لمنتجات من إنتاج الشركة الخاصة بهم فقط.

يقدم موقع ماي تك خصومات متنوعة وعروضات مستمرة على طوال السنة ويوفر موقع ماي تك طرق الدفع عند الاستلام والدفع الإلكتروني عن طريق بطاقات الماستر كارد وغيرها من طريق الدفع الإلكتروني.

لزيارة موقع ماي تك My tek من هنا.

تطبيقات تسوق عالمية متوفرة في تونس

سنسرد في الفقرة التالية أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها وتطبيقات تسوق عالمية متوفرة في تونس:

موقع Amazon أمازون

إذا كنت من محبي التسوق فبالطبع ستكون على معرفة بالتطبيق العالمي أمازون، ويصنف موقع أمازون من أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها، يوفر موقع أمازون في متجره عدد لا متناهي من الأصناف والماركات عالية ومنخفضة الجودة فالموقع شامل للماركات العالمية والمحلية.

يوفر موقع أمازون تطبيقاً في متجر جوجل بلاي للأندرويد يمكنك تحميله من هنا.

ويمكنك تحميل تطبيق الآيفون من متجر أب ستور مباشرة من هنا.

يمكنك زيارة موقع أمازون الرسمي من هنا.

موقع e bay

e bay موقع أميركي للتسوق أونلاين وهو موقع مشهور عالمياً ليس فقط في تونس، تطبيق e bay يوفر ميزات إضافية وأهمها ميزة المزاد على القطع في التطبيق.

طرق الدفع عن طريق تطبيق e bay فقط عن طريق الفيزا والماستر كارد وبطاقة pay pal.

نصل إلى هنا لنهاية مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن أفضل تطبيقات التسوق بتونس وأشهرها ، وتحدثنا عن تطبيقات تسوق داخل تونس وتطبيقات تسوق عالمية داخل تونس كموقع Amazon و موقع e bay.

أقسام