سوسن ميخائيل ترفض الزواج من فقير وتنازلت عن أملاكها (فيديو)

 ذكرت الفنانة السورية سوسن ميخائيل في مقابلتها الأخيرة التي أجراها معها الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة المدينة إف إم أنها تنازلت عن أملاكها كافة لأخوتها وذكرت أنها تأُثرت بوفاة الشابة "وداد الحلبي" من الوسط الفني وأشارت إلى أنها حزنت كثيراً بوفاة الشابة وداد الحلبي والتي كانت انتقلت قبل يوم واحد إلى إمارة دبي .

الفنانة السورية سوسن ميخائيل

لم يعد للموت حرمة :

عبرت الفنانة سوين ميخائيل عن عدم موافقتها على تصوير الجنازات وأنه لم يعد للموت حرمة أو خصوصية من خلال ما يحصل من تصوير للجنازات أو المقابلات الصحفية التي تحصل أثناء العزاء .

أرفض الزواج من فقير

ذكرت الفنانة سوسن ميخائيل أنها لا تقبل الزواج من شاب تجمعه بها علاقة حب إذا كان فقيراً وأنها من الممكن أن تجمعها بهذا الشخص علاقة حب فقط .

أمي كسرتني :

ذكرت الفنانة حزنها وألمها وتأثرها على وفاة والدتها بسبب كورونا قبل سبعة أشهر وكانت والدتها تسكن معها في نفس المنزل وأنها تفكر في بيع منزلها لأنه يذكرها بوالدتها كثيراً.

آخر أعمال الفنانة سوسن ميخائيل

تشارك الفنانة سوسن ميخائيل ضمن المسلسل الرمضاني لعام 2022 حوازيق المسلسل من تأليف زياد ساري وإخراج رشا كوكش تدخل أحداث المسلسل ضمن الإطار الكوميدي في العاصمة السورية دمشق.
وذكرت الفنانة سوسن ميخائيل في مقابلتها مع باسل محرز في برنامج المختار أنها اعتذرت عن مسلسل جوقة عزيزة وهو عمل درامي ضمن البيئة الشامية وسبب رفضها هو تكرار الأحداث في مسلسلات البيئة الشامية وأنها لا تحب التكرار في أدوارها وتفضل أن تبقى متجددة .