مسلسل ظل أهم مسلسل رمضاني قادم لموسم رمضان 2022

 بعد الإعلان عن البدء بعلميات التصوير في مسلسل "ظل" المسلسل يدخل ضمن إطار الأعمال الدرامية المشتركة العمل من بطولة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين العمل من بطولة الفنان الكبير جمال سليمان والفنان عبد المنعم عمايري وكشفت أخيرا منصة Et syria عن انضمام الفنان اللبناني يوسف الخال والفنانة كندا حنا والفنانة اللبنانية جيسي عبدو وقامت الأخيرة بمشاركة ستوري اليوم عبر صفحتها الشخصية في الانستقرام من موقع تصوير العمل.

مسلسل ظل رمضان 2022

ويقوم بالمشاركة في العمل أيضاً أنجو ريحان والفنانة رانيا عيسى والفنان إيلي متري ووسام فارس والفنان جهاد سعد.

المسلسل يدخل ضمن إطار الأعمال الدرامية يطرح العمل المشاكل في علاقات الحب وهو فكرة للكاتب سيف رضى حامد من تأليف زهير مراد الملا من إخراج المخرج المصري محمود كامل.

أهم مسلسلات رمضان 2022

 مسلسل وردة شامية 2 : بعد نجاح الجزء الأول يطرح الجزء الثاني في شهر رمضان القادم العمل من تأليف مروان قاووق بطولة سلوم حداد ، سلافة معمار وشكران مرتجى من إنتاج شركة جولدن لاين

مسلسل دهب : العمل من بطولة النجم القدير بسام كوسا والذي عاد إلى الدراما من خلال هذا العمل بعد انقطاع طويل العمل من تأليف سيف رضا حامد ومن إخراج إياد نحاس.

 مسلسل جوقة عزيزة: العمل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم السوريين اللامعين سلوم حداد ، نسرين طافش والممثلة القديرة وفاء موصللي والممثل أيمن رضا ونورا رحال وسليم صبري وعاصم حواط عبد الفتاح المزين ورنا العظم وبمشاركة مجموعة من النجوم الشباب روبين عيسى ويزن خليل نور صعب وغيرهم العديد من النجوم اللامعين .

 مسلسل الكندوش : العمل من بطولة النجم أيمن زيدان والنجمة القديرة سامية الجزائري وصباح الجزائري سلاف فواخرجي والنجم أيمن رضا والممثل القدير حسام تحسين بك .

 لن يقتصر السباق الرمضان للأعمال الدرامية على هذه الأعمال ولكن ذكرنا لكم أهم وأكثر الأعمال التي ينتظرها الجمهور العربي.