أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس

 أهلاً بكم في موقعنا سنتحدث في مقال اليوم عن أهم القطع الأساسية في خزانة الملابس، تتساءل الكثير من النساء كيف اجعل ملابسي أنيقة وما أساسايات لبس الصيف.

أهم القطع الأساسية للنساء
أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس

كما وجدنا أن الكثير من الفتيات في الإمارات وقطر والبحرين وقطر وليبيا والأردن ودبي ولبنان ومصر والسعودية والعراق وسلطنة عمان، وجدنا أنهم يتساءلن عن أشياء يجب أن تكون عند كل فتاة والقطع الأساسية في خزانة المرأة،  كما سنشرح في مقالنا عن أساسيات الملابس للمحجبات وأهم معلومات يجب على كل فتاة معرفتها.

سنبدأ بسرد وتفصيل أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس وماهي القطع التي على كل فتاة اقتناءها لتكون ذات ستايل عصري وأنيق.

البدلة رسمية

البدلة الرسمية تعتبر من أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس، تتكون البدلة الرسمية غالبا من قطعتين البنطال الرسمي والجاكيت الذي يكون غالباً بأزرار وتكون هذه البدلة بقصات مختلفة ولكن بالطبع الطابع الرسمي يغلب على البدلة باللون الأسود ملك الألوان.

تأتي البدلة الرسمية بتفصيلات وأقمشة وألوان مختلفة كما ذكرنا سابقاً فهنالك التوكسيدو والبدلة الرسمية الكلاسيكية وأما البدلات ذات القصات العريضة فهي ذات طابع رجالي ولكن بعض النساء تفضلها لكي تظهر مميزة وهذا الأمر ممكن طبعاً.

الكارديجان

الكارديجان أو الجاكيت الطويل المفتوح من أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس، ولكن نؤكد أن الكارديجان البيج هو ألأكثر استخداماً كقطعة ملابس يمكنك الاحتفاظ بها في خزانتك دون الخوف من أن تذهب موضتها.

يعطي الكارديجان لجسم الفتاة تفصيل جميل ويمكن ارتداؤه فوق فستان أو فوق بنطال جينز غالباً، وهذا الأمر الذي ننصح به بأن يتم ارتداء الكارديجان فوق بنطال الجينز.

فستان أسود (Black dress)

إذا كنتي من الفتيات اللواتي لا يشترين ألبسة سهرة كثيرة أو ربما ترغبين باقتناء فستان واحد فقط للسهرات فننصحك باقتناء الفستان الأسود ذو التصميم البسيط، ونؤكد لكِ أنه لن تذهب موضة الفستان الأسود ذي التصميم البسيط الذي لم تمل النساء من ارتداؤه على مر العصور.

القميص الأبيض ذو الأزرار

يلائم القميص الأبيض الكلاسيكي ذو الأزرار الأمامية وعلى الأكمام يلائم البدلات الرسمية أو البناطيل الجينز والكثير من التنسيقات المختلفة، فما يميز القميص الأبيض بأ،ه قطعة كلاسيكية تتلائم وغالب قطع الملابس والألوان المختلفة.

الجينز الأزرق والجينز الأسود

البنطال الجينز بلونيه الأزرق أو الأسود هو أحد أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس، قطعة الجينزفي خزانتك يجب أن تكون حتماً ضمن مجموعتك الأساسية للملابس في خزانتك، كما تأتي قصَّات بناطيل الجينز بتفصيلات مختلفة لتناسب ما ترغبين بارتداؤه من قمصان أو بلوزات سواءً كانت قصيرة أو طويلة.

حذاء أبيض رياضي

الحذاء الأبيض الرياضي قد ترتدينه كل يوم ويعد أيضاً من أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس للنساء والرجال، ومع كل تنسيقاتك فمن الممكن أن ترتديه مع بدلة رسمية أو مع ملابس رياضة، ومن المعروف أن اللون الأبيض يتلائم مع جميع الألوان التي سترتديها كتنسيقات ملابس.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم الذي تحدثنا فيه عن أهم القطع الأساسية للنساء في خزانة الملابس، وقمنا بذكر القطع التي من الممكن أن تعتمديها في خزانتك كقطع أساسية تناسب ملابسك الرسمية والرياضية.