انفصال حازم شريف عن خطيبته العراقية وبشكل نهائي

انفصال حازم شريف عن خطيبته العراقية وبشكل نهائي

دراما كولكشن - المحرر

الفنان حازم شريف وخطيبته السابقة

بعد ملاحظة الجمهور لإلغاء حازم شريف وخطيبته متابعتهما لبعضهما وحذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، ووسط تساؤل الجمهور عن الأسباب صرَّح الفنان نجم أراب آيدول لموقع الفن بأنه انفصل عن خطيبته ليل البارحة.

وقال الفنان حازم شريف لموقع الفن بأنه متواجد حالياً في مدينة دبي وسيعود إلى بيروت من أجل الاستعداد لإصدار أغاني جديدة.

خطيبة حازم شريف

أوضح الفنان حازم شريف في مقابلة سابقة بأن خطيبته سبأ مبارك تدرس طب الأسنان بعيدة عن الوسط الفني وأضواء الشهرة.

وارتبط الفنان حازم شريف بعد قصة حب دامت 6 أشهر تقريباً حسبما صرح سابقاً، وكان تعارفهما عن طريف الصدفة خلال سهرة مع أصدقاء مشتركين.

حازم شريف أغاني

رغم صغر سنه إلا أن الفنان حازم شريف حقق نجاحاً واسعاً بعد حصوله على لقب محبوب العرب في برنامج أرب آيدول في موسمه الثالث

وأشهر أغاني الفنان حازم شريف هي أغنية ندم والتي اتهمه البعض فور صدورها بسرقة ألحانها وتوزيعها من أغنية eski sevgilim للفنان التركي ozan kocer ليعلن الفنانين السوري حازم شريف والتركي ozan kocer خلال مؤتمر صحفي بأنه تم أخذ موافقة الفنان التركي قبل تسجيل الأغنية ليسجلا فيما بعد أغنية مشتركة تجمع الأغنيتين باللغة العربية والتركية.

أغنية شو عاملة هي أيضاً أحد أغاني الفنان حازم شريف التي اشتهرت على مستوى الوطن العربي الأغنية من ألحان نهاد نجَّار وكلمات منير بو عساف توزيع هادي شرارة وإخراج فادي حداد من إنتاج وتوزيع بلاتينوم ريكوردز.

وغنى الفنان حازم شريف تتر أغنية مسلسل مدرسة الحب ومسلسل بانتظار الياسمين أغنية مسلسل مدرسة الحب بعنوان معقولة.

من هو حازم شريف

حازم شريف مطرب سوري شاب من مدينة حلب مواليد عام 1993 خرِّيج المعهد العالي للموسيقى وسافر إلى فرنسا لتعلمها، تقَّدم حازم شريف إلى برنامج أراب آيدول وفاز بلقب أراب آيدول عام 2014.

ذكر الفنان حازم شريف بأن قدوته في الغناء الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وغنى له عدة أغاني أولها في تجارب الأداء ببرنامج أراب آيدول أغنية كامل الأوصاف وأغنية ما قلي وقلتيلو.

آخر أغنية قام بإصدارها قبل عيد الحب بيومين بعنوان (حتى الورد كذاب) كلمات فارس سعد الدين من إنتاج شركة وتري.