هبة نور أحلم بالإنجاب وتيم نقطة ضعفي (فيديو)

 حلت الفنانة السورية هبة نور برفقة زياد برجي في برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه مصطفى الآغا ، قامت في المقابلة باختيار أهم ثلاثة فنانات على الساحة النية في الوقت الحالي وهم سلافة معمار والفنانة كاريس بشار والممثلة أمل عرفة .

الفنانة السورية هبة نور

تيم نقطة ضعفي :

قام معدو برنامج صدى الملاعب بعرض فيديو لأصدقاء وأحباب الفنانة هبة نور ومن بينهم ابن أخيها تيم ولم تتمالك نفسها هبة نور وقالت " تيمو كل إنسان بالحياة عندو نقطة ضعف وأنا هاد الصبي نقطة ضعفي "  وقالت أنها ترغب بالإنجاب بالطبع ولكنها تركز حالياً على عملها ومسيرتها الفنية .

وقد جمعني بتيم ابن أخي رابط قوي بسبب جلوسي الطويل في المنزل وفجأةً بدأ حب غريب لهذا الطفل وأصبح لدي خبرة في تربية الأطفال .

حياة هبة نور العاطفية :

العصفورة قالتلي إنك عم تعيشي قصة حب مصطفى الآغا سائلاً الفنانة هبة نور ، لا أحد يستطيع العيش بدون حب وأنا شخص يبحث عن الحب دائماً .

أحلام مؤجلة :

حالياً لا أفكر ببناء عائلة وأفكر بدعم مسيرتي الفنية بشكل أكثر ، ولكن بالطبع في المستقبل ستكون أحد أهم خططي وابن أخي تيم كان له دور في هذه الأفكار .

أعمال الفنانة هبة نور :

ستشارك الفنانة هبة نور في مسلسل ( جوقة عزيزة ) الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك 2022 ، وكان آخر أعمالها  بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية مشاركةً البطولة الفنان زياد برجي والفنانة نادين الراسي ، شاركت الفنانة هبة نور سابقاً في لوحات من مسلسل بقعة ضوء ومسلسل الحرملك بجزأيه ولها العديد من المشاركات الفنية الأخرى