ميسون أبو أسعد تتحدث عن الجرأة المنتشرة مؤخراً في الدراما العربية وتكشف عن عمل سيجمعها مع قصي خولي

أطلت الفنانة ميسون أبو أسعد في لقاء ببرنامج المختارعلى إذاعة المدينة إف إم وصرحت بأنها مع الجرأة المنتشرة مؤخرا في الدراما العربية وتكشف عن عمل سيجمعها مع قصي خولي

الفنانة السورية ميسون أبو أسعد

مسلسل الوسم

تحدثت الفنانة ميسون عن آخر أعمالها وهو مسلسل الوسم ، وأعلنت بأن منصة شاهد vip سوف تقوم بعرض المسلسل في 17 شباط ، يشارك ببطولة العمل الفنان قصي خولي والفنان جابر جوخدار.

وأشارت الفنانة ميسون أبو أسعد الى أن المسلسل من ثمانية حلقات متصلة وهو من إنتاج سوري بالكامل لأعمال منصة شاهد

وبالتوسع معها بالحديث أشارت الفنانة السورية الى أن من ميزات المسلسل العقلية المميزة بالإنتاج والحداثة ، وإشراك طاقات تقنية وعدم توفير أي مجهود لنجاح المسلسل بالإضافة للنجوم الأساتذة الموجودين كفاح الخوص ووائل زيدان وعبد الرحمن قويدر ومهند قطيش وإخراج سيف الدين سبيعي

رأي الفنانة ميسون أبو أسعد بمسلسلات المنصات

كما أشارت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد إلى أن هذه المسلسلات سيكون لها جمهور كبير مع الوقت بالإضافة لدورها الكبير في بلادنا.

وبمقارنة بسيطة بين هذا النوع من المسلسلات والمسلسلات الرمضانية أشارت الى أن الجمهور يميل إلى المسلسلات الرمضانية ولكن سنجد انجذاب لهذا النوع كونها تتميز بمعايير تقنية لها مستوى معين لا يجب أن تنخفض عنه.

من مستوى بصري وتقني واعتماد على التشويق وعدم تراتبية بالأحداث ، وقارنت الفنانة السورية بين المسلسلات العادية ومسلسلات المنصات بأن المادة التي يقدمها مسلسل المنصة ومعايير والكتابة والمضمون ليست بالضرورة شيء خاص.

جرأة مسلسلات المنصات

أكدت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد (أنها مع الجرأة إذا كانت تخدم الموضوع ومع طرح كل المواضيع حتى لو ما كانت موجودة بمجتمعنا سواء على منصة أو تلفزيون)

(إذا كانت المواضيع مبررة دراميا فـ أنا مع هذه المواضيع) مؤكدةَ أن هامش الجرأة أعلى على المنصات الالكترونية. 

وعن رأيها بفيلم (أصحاب ولا أعز) أشارت الفنانة إلى أنهم تعاملوا معه بنعومة ومراعاة للواقع ، لأنه ببعض الأوقات يكون بالواقع والمجتمع قصص أقسى بكثير مما يطرح أو يقدم.

 علاقة الفنانة ميسون أبو أسعد بنقابة الفنانين

أشارت الفنانة إلى انها تحترم نقابة المهن التمثيلية بمصر لدفاعها عن الفنانة منى زكي ولا ندري إذا أمكن لنقابة الفنانين السويين موقف مماثل

وبالنسبة للنقابة الحالية أكدت الفنانة بأن العلاقة غير واضحة ولا تعلم ما هي الميزات التي تقدمها النقابة رغم أنها عضوة قديمة، وأنها كانت ستختار الفنان فادي صبيح لو كانت موجودة في الانتخابات السابقة لنقابة الفنانين السوريين.