مشروع جديد يجمع الفنان سامر المصري بالفنان التركي مراد علمدار (فيديو + صور)

 نشر الفنان السوري سامر المصري صوراً على صفحته الشخصية  بعد تواجده في مدينة اسطنبول التركية تجمعه بالفنان التركي نجاتي شاشماز المعروف بمراد علم دار بطل مسلسل وادي الذئاب

 وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تساؤلهم إن كان سيجمع الفنانين عمل تركي جديد أم أنه سيكون وادي الذئاب بنسخة جديدة تجمع النجمين، وقاموا بتناقل الصور التي تجمع الفنانين بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبروا عن فرحتهم باجتماع النجمين.

 ولم يصرح الفنان سامر المصري عن طبيعة العمل الذي سيجمعه بالفنان التركي نجاتي شاشماز ولكن قال بنص مرفق للصورة عمل جديد مع الممثل التركي الأسطوري نجاتي شاشماز مراد علمدار سيكون هناك عمل جديد يجمعهما وكان الفنان سامر المصري قد أرفق صور أخرى برفقة المنتج السوري محمد صابر والفنان التركي نجاتي شاشماز.

 وعبر رواد التواصل الاجتماعي عن رغبتهم بجزء جديد من المسلسل التركي المشهور وادي الذئاب يجمع الفنانين المحبوبين.

وقام الفنان سامر المصري بنشر فيديوهات يقوم بالغناء فيها  باللغة التركية بإتقان بحضور الفنان التركي نجاتي شاشماز ومجموعة من الأصدقاء.

شارك مؤخراً الفنان السوري بمجموعة مميزة من الأعمال الدرامية السورية ك مسلسل الحرملك بجزأيه وقد لاقى المسلسل نجاحاً عربيا واسعاً وشارك بأعمال عديدة أخرى مشتركة، علماً بأن الفنان التركي كان آخر عمل قد شارك به هو مسلسل وادي الذئاب عام (2020).

وبذلك تكون مشاركته للفنان سامر المصري نقلة نوعية في تاريخه الفني الضخم.